عمومية بلتون توافق على تعيين داليا خورشيد رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا وشعيب رئيسا لمجلس الإدارة

aiBANK

رنا ممدوح _ وافقت الجمعية العامة العادية لشركة بلتون المالية القابضة على تعيين داليا خورشيد عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة ممثلا عن شركة شيمبي 1 انفيستمنت اس بي في ريستركتد ليمتد.

قررت العمومية وفقا لبيان الشركة المرسلة إلى البورصة المصرية اليوم، في جلستها المنعقدة اليوم انتخاب 4 أعضاء لمجلس الإدارة وفقا لألية التصويت التراكمي وذلك لدورة جديدة مدتها 3 سنوات.

E-Bank

وفوضت العمومية مجلس إدارة الشركة في تعيين 3 أعضاء مستقلين تتوافر فيه شروط الاستقلالية وفقا لقواعد الحوكمة الصادرة عن الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأسفر نتيجة التوصيت التراكمي عن تعيين سيد بصر شعيب رئيسا لمجلس إدارة غير تنفيذي ممثلا عن شركة شيمبي 1 انفيستمنت اس بي في ريستركتد ليمتد.

وقررت العمومية تعيين كلا من اندريا موليكا وميريان خلف أعضاء لمجلس الإدارة غير تنفيذين ممثلان عن شركة شيمبي 1 انفيستمنت اس بي في ريستركتد ليمتد.

واستحوذت شركة شيمبي 1 انفستمنت بي في ريستركتد، إحدى الشركات التابعة لشركة شيميرا للاستثمار الإماراتية، على 56% من بلتون المالية القابضة بقيمة إجمالية 384.795 مليون جنيه، بعد تنفيذ عرض شراء اجباري استهدف شراء حتى 90% وبحد أدنى 51%.

الرابط المختصر