الشركة العالمية القابضة تستحوذ على 15% من مجموعة برجيل

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت الشركة العالمية القابضة ، عن استحواذها على حصة بنسبة 15% في مجموعة برجيل القابضة العاملة في مجال الرعاية الصحية الخاصة، والتي تعتبر واحدة من أكبر صفقات قطاع الرعاية الصحية في الخليج خلال السنوات الأخيرة.

وأوضحت الشركة العالمية القابضة، في البيان المرسل إلى بورصة أبوظبي اليوم الاثنين، أن الهدف من الاستحواذ هو مواصلة توسيع وتنويع استثمارات الشركة العالمية القابضة في قطاع الرعاية الصحية محليا وإقليميا، مما يساعد على وجود نظامًا بيئيًا تجاريا مزدهرا في خدمات الرعاية الصحية لصالح المجتمع والمساهمين على نطاق أوسع.

E-Bank

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي للشركة العالمية القابضة، إن الشركة لا زالت تري فرصة كبيرة للاستثمار في المؤسسات التي تحركها مهام مثل برجيل القابضة، معربًا عن سعادته بالتقدم الذي حققته برجيل في توسيع مراكزها في السوق خارج دولة الإمارات.

وأوضح شعيب، أن هذا الاستحواذ الجديد سيضيف قيمة كبيرة لمنصة نمونا القوية.

من جانبه، قال الدكتور شمشير فاياليل، الرئيس التنفيذي لشركة برجيل القابضة، إن وجود الشركة العالمية القابضة كمساهم له أساس منطقي استراتيجي قوي بالنسبة للشركة، حيث سيكون له التأثير التحويلي من خلال إضافة قدرات جديدة ورأس مال والوصول إلى أسواق جديدة. هذا وقت نمو مهم لبرجيل القابضة.

وستدير شركة برجيل القابضة ما يقرب من 60 أصلًا لتلبي احتياجات جميع القطاعات الاجتماعية والاقتصادية عبر مجموعة من العلامات التجارية، بما في ذلك مستشفيات برجيل ومستشفى ميديور ومستشفى “إل إل إتش” ومستشفى لايف كير ومستشفى تجميل.

الرابط المختصر