أندرسن للاستشارات تحدد القيمة العادلة لسهم الإسكندرية للخدمات الطبية عند 52.8 جنيه

aiBANK

رنا ممدوح _ حددت شركة أندرسن للاستشارات المالية عن الأوراق المالية القيمة العادلة لسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد بقيمة 52.8 جنيه للسهم الواحد.

وأعلنت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن تلك القيمة هو ماانتهى إليه تقرير المستشار المالي المستقل في إطار مشروع عرض الشراء المقدم من شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدنجز للاستشارات المالية.

E-Bank

وكانت الشركة قد أعلنت أمس أن مجلس الإدارة رأى أن سعر عرض الاستحواذ المقدم من تحالف لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدينجز لايعبر عن القيمة الحقيقية للشركة وذلك بناء على مركزها المالي ومقوماتها وأصولها المادية والمعنوية وإمكانيتها وخططها المستقبلية.

وجاء ذلك عقب ساعات من موافقة الرقابة المالية على تعديل سعر عرض الشراء الٱجباري المقدم من تحالف لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدينجز للاستحواذ على الإسكندرية للخدمات الطبية ليصبح 49 جنيه للسهم بدلا من 47.67 جنيه.

ويتضمن عرض الشراء المقدم من تحالف شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية، شراء نحو 11.53 مليون سهم بنسبة 74.08% من أسهم المركز الطبي الجديد وبحد أدنى للتنفيذ 51%.

وتصل فترة سريان العرض إلى 20 يوم عمل بدأت من جلسة تداول 31 أغسطس وحتى نهاية جلسة تداول 27 سبتمبر الجاري.

وكانت الرقابة المالية قد تلقت كتابا من شركة الإمارات المتقدمة للاستثمارات القابضة بشأن طلب تعديل سعر مشروع إعلان عرض الشراء الإجباري المنافس للاستحواذ على شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد ليصبح 48.62 جنيه للسهم الواحد.

الرابط المختصر