NBE11-2022
MNHD

استجابة 10.9 مليون سهم لعرض استحواذ تحالف لايم فيست وتواصل على الإسكندرية للخدمات الطبية

Euro

رنا ممدوح _ أعلنت إدارة البورصة المصرية أن إجمالي الكميات المبدئية المعروضة استجابة لعرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد ، بلغت 10.927 مليون سهم بنهاية فترة سريان العرض بختام جلسة اليوم.

وكانت الرقابة المالية قد وافقت منذ أيام على تعديل سعر عرض الشراء الإجباري المقدم من تحالف لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدينجز للاستحواذ على الإسكندرية للخدمات الطبية ليصبح 49 جنيه للسهم بدلا من 47.67 جنيه.

ويتضمن عرض الشراء المقدم من تحالف شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية، شراء نحو 11.53 مليون سهم بنسبة 74.08% من أسهم المركز الطبي الجديد وبحد أدنى للتنفيذ 51%.

وتصل فترة سريان العرض إلى 20 يوم عمل بدأت من جلسة تداول 31 أغسطس وحتى نهاية جلسة تداول 27 سبتمبر الجاري.

وكانت الرقابة المالية قد تلقت كتابا من شركة الإمارات المتقدمة للاستثمارات القابضة بشأن طلب تعديل سعر مشروع إعلان عرض الشراء الإجباري المنافس للاستحواذ على شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد ليصبح 48.62 جنيه للسهم الواحد.

وحددت شركة أندرسن للاستشارات المالية عن الأوراق المالية القيمة العادلة لسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد بقيمة 52.8 جنيه للسهم الواحد.

وكانت الشركة قد أعلنت في 20 سبتمبر الجاري أن مجلس الإدارة رأى أن سعر عرض الاستحواذ المقدم من تحالف لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدينجز لايعبر عن القيمة الحقيقية للشركة وذلك بناء على مركزها المالي ومقوماتها وأصولها المادية والمعنوية وإمكانيتها وخططها المستقبلية.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca