ڤاليو تستثمر في Hoods للتسوق الإلكتروني بعد شهرين من الاستحواذ على باي ناس

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت اليوم شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط ، استثمارها في Hoods وهي المنصة المتخصصة في تقديم الخدمات الترفيهية والتسوق الافتراضي أون لاين، بهدف دخول مجال التسوق الافتراضي سريع النمو.

يأتي ذلك بعد مرور شهرين من قيام ڤاليو بالاستحواذ على شركة باي ناس ، المنصة الإلكترونية التي تتيح مجموعة من الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بجانب الاستحواذ على حصة أقلية في الشركة الناشئة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية كيوي.

E-Bank

وجمعت Hoods عبر إنشاء تطبيق رقمي بين البائعين وصناع المحتوى والمتسوقين تحت مظلة تفاعلية واحدة لتنفيذ معاملات البيع بالتجزئة، حيث تتيح للمتسوقين إمكانية مشاهدة المنتجات التي يرغبون في شرائها بصورة تفاعلية مباشرة.

وأكدت حبيبة نجيب رئيس قطاع الاستراتيجية والتوسع السوقي بشركة ڤاليو، أن هذه الشراكة تتيح الفرصة لشبكة ڤاليو من التجار لعرض منتجاتهم مباشرة عبر المنصة وبالتالي تنمية الطلب على منتجاتهم، إضافة إلى تمكين عملاء الشركة من الوصول إلى المنصة.

ومن جانبه، أوضح مصطفى حنفي مؤسس منصة «Hoods»، أن الشراكة ستساهم في تنمية باقة الخدمات التي تقدمها المنصة لعملائها وبالتالي زيادة قاعدة العملاء، مضيفا أن الاستثمار الذي ضخته ڤاليو يساهم في تسريع خطط النمو المستقبلية للمنصة وتحقيق تأثير أوسع في السوق.

الرابط المختصر