بنك التعمير والإسكان يطلق شركة للتسويق العقاري

aiBANK

إسلام سالم _ أعلن بنك التعمير والإسكان عن إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري ضمن مجموعة شركاته، لتكون إضافة جديدة لمجموعة شركات بنك التعمير والإسكان لتقديم خدمات التسويق والاستثمار العقاري.

وشهد حفل إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري حضور حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، وأمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري.

E-Bank

وقال حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن بنك التعمير والإسكان يمتلك أكثر من 20 شركة متخصصة في العديد من المجالات التي تقدم خدمات عقارية وتمويلية بشكل متكامل، مضيفاً أن شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري.

ومن جانبه أوضح أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري ، أنه تم تأسيس الشركة لتصبح الذراع التسويقي والاستثماري لبنك التعمير والإسكان، مضيفاً أن الشركة تستهدف تحقيق نمو متسارع مع التوسع في التنمية العمرانية التي تعد من أهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن عدة مشروعات جديدة تستهدف تأسيس مجتمعات عمرانية مستدامة، لتعزيز المجهودات المبذولة نحو خلق بيئة سكنية ملائمة.

الرابط المختصر