انطلاق فعاليات قمة فوربس الشرق الأوسط الأولى Under30 لعام 2022

aiBANK

إسلام سالم _ انطلقت اليوم فعاليات قمة فوربس Under30 لعام 2022 التي تنظمها Forbes Middle East بالتعاون مع مدينة الجونة إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية القابضة في محافظة البحر الأحمر، التي تستمر حتى 26 نوفمبر الجاري، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من رواد الأعمال الناشئين، والفنانين، وأصحاب الأعمال في العديد من المجالات.

وشارك في افتتاح القمة التي تُعقد للمرة الأولى في الشرق الأوسط العديد من الشخصيات في كافة المجالات، منهم الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، وهشام الناظر المدير الإقليمي لشركة جوجل مصر، والفنانة درة فضلاً عن العديد من الشخصيات من الشرق الأوسط.

E-Bank
خلود العميان رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط

وقالت خلود العميان رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط إن القمة تعد منصة تفاعلية لتبادل المعرفة والخبرات، عبر استضافتها لجلسات برمجة يقدمها نخبة من أفضل الخبراء، من خلال المشاركة في عدد من ورش العمل والتدريبات، بجانب تنظيم مسابقة لطرح أفكار المشاريع “Speed-Pitch”، فضلًا عن إقامة مهرجان موسيقي وحفل ختامي، مع تكريم الفائزين من أعضاء قائمة فوربس الشرق الأوسط تحت سن الـ 30 لعام 2022.

وقال محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة إن قطاع ريادة الأعمال يحظى بدعم هائل من القطاعين العام والخاص كونه عماد التنمية الاقتصادية، حيث تتكاتف الجهود لدعم رواد الأعمال وتمكينهم من الوصول إلى أقصى إمكاناتهم من خلال توفير فرص التمويل والإرشاد.

يذكر أن ورش العمل والتدريبات التي ستشهدها قمة فوربس الشرق الأوسط “Under30” التي تستمر حتى 26 نوفمبر الجاري، ستركز على العديد من المجالات، مثل الاستثمار في الشركات الناشئة، وعالم الميتافيرس، ومستقبل التجارة الإلكترونية، والتطور الكبير الذي يشهده قطاع الترفيه والإعلام الرقمي، بالإضافة إلى ريادة الأعمال، وكيفية الحصول على التمويل، والعديد من الموضوعات الأخرى.

الرابط المختصر