جلوبال أوتو: بدء إنتاج سيارات BMW المجمعة محليا خلال الربع الأول من 2023

aiBANK

شاهندة إبراهيم – قال الدكتور خالد شديد مدير عام BMW إيجيبت، إن شركة جلوبال أوتو لديها خطة طموحة تدعم عملية التصنيع المحلي عن طريق استئناف مصنع BMW، المكون من 3 خطوط، بطاقة إنتاجية 10 آلاف سنويا، ومن أبرز تلك السيارات، هي الفئات أكس 4 وأكس 7 وأكس 5، حيث سنبدأ في إنتاج أول دفعة خلال الربع الأول من 2023، حيث تعتمد على الأيدي العاملة المصرية الماهرة.

وأضاف شديد، خلال فعاليات الجلسة الأولى للقمة السنوية السابعة لمؤتمر إيجيبت أوتوموتيف، إن شركة جلوبال أوتو تركز على توفير خدمات ما بعد البيع.

E-Bank

وأوضح أن خطة الشركة لن تقتصر على وجود صالات العرض أو المعارض ومراكز الصيانة، وإنما تستهدف صخ استثمارات تقدر بأكثر من 150 مليون دولار، وهو ما يوفر 600 فرصة عمل للشباب، وذلك إيمانا بدور جلوبال أوتو المجتمعي وتعزيز التنمية المستدامة.

ونوه أن شركة جلوبال أوتو تشارك BMW جروب، في التزامها بتعزيز التنمية المستدامة، وسوف تقدم طرازات ix، وx، وأحدث موديلات عائلة BMW الكهربائية.

وأكد شديد، أن BMW جروب تستخدم مواد معاد تدويرها من البلاستيكيات، والتي كانت تلوث البحار والمحيطات، وذلك حفاظا على البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية، موضحا أن جلوبال أوتو تضع على قائمة أولوياتها الخطط المستدامة تماشيا مع رؤية خطة الدولة المصرية 2030.

وأشار إلى أنه مع تغير أساليب التسويق التقليدية لا بد من تطوير تلك الوسائل مع مفهوم الاستدامة، عن طريق التحول من الطرق التقليدية التي تعتمد على المطبوعات والكتيبات الورقية إلى الأساليب الإلكترونية، التي سيتم تطبيقها من خلال إبليكشن عبر الموقع الرسمي للشركة.

الرابط المختصر