البركة كابيتال للاستثمارات المالية تطلق شركة تنفيذ للاستثمارات العقارية

حازم حجازي: الشركة إضافة جديدة ومتميزة لمجموعة شركات بنك البركة

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة البركة كابيتال للاستثمارات المالية التابعة لبنك البركة تأسيس وإطلاق شركة تنفيذ المتخصصة في الاستثمار العقاري والتطوير العمراني، لتعمل في السوق المصري تحت مظلتها وتمثل الذراع الاستثماري والتطوير العقاري للمجموعة، لتوفير استثمارات للمشاريع العقارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالتعاون مع كبار المطورين العقاريين.

وقال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة، إن الشركة تعد إضافة جديدة لمجموعة شركات بنك البركة وتساهم في تحقيق النمو المستدام بالسوق المصري، بما يتوافق مع الرؤية الاقتصادية للحكومة المصرية في مختلف المجالات ومن بينها القطاع العقاري.

E-Bank
سارة حسني العضو المنتدب لشركة البركة كابيتال

سارة حسني: توفير استثمارات لمشروعات مع كبار المطورين العقاريين

وأوضحت سارة حسني، العضو المنتدب لشركة البركة كابيتال، أن شركة البركة كابيتال للاستثمارات المالية هي شركة مستقلة مملوكة بالكامل لبنك البركة، ومتخصصة في تقديم حلول التمويل الإسلامية وتعمل حالياً على توفير التمويل الإسلامي لشركات القطاعين العام والخاص.

وأكدت أن شركة تنفيذ للاستثمار العقاري والتطوير العمراني ستعمل على التوسع في قطاع الاستثمارات العقارية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من جهة، إضافة إلى توفير السيولة اللازمة لتطوير المشاريع العقارية بالتعاون مع كبار المطورين العقاريين.

الرابط المختصر