البورصة المصرية توقع مذكرة تفاهم مع الأكاديمية العربية للعلوم

لتعزيز التعاون في مجالات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي

aiBANK

هاجر عطية _ وقعت البورصة المصرية مذكرة تفاهم مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، لتعزيز التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي وتعدين البيانات ومختلف أنواع تكنولوجيا المعلومات .

وخلال مراسم التوقيع، قال رامي الدكاني رئيس البورصة المصرية ، إن التعاون مع الأكاديمية وكلياتها المختلفة لاسيما كلية الذكاء الاصطناعي يعكس رؤيتنا في استشراف المستقبل الذي تعد التكنولوجيا أحد مكوناته الرئيسية، كما يعزز من جهود البورصة في تعظيم الاستفادة من البيانات المتاحة إضافة إلى تعزيز قدرات البحوث والتطوير من خلال اتاحة البيانات اللازمة للطلاب والباحثين لإتمام الدراسات المختلفة.

E-Bank

وثمن الدكاني على العلاقات المميزة مع الأكاديمية ودورها في تطوير منظومة التعليم الجامعي على صعيد الوطن العربي ككل، مشيرًا إلى أن أحد مخرجات هذا التعاون كان برنامج سفراء البورصة والمعني بنشر الثقافة المالية بين طلاب المدارس.

ومن جهته قال الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، إن إدارته تحرص على تقديم خدمات تعليمية متميزة خلال مواكبتها المستمرة للإيقاع العالمى السريع فى مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي والاستشارات.

وأشاد عبد الغفار خلال كلمته بالعلاقة والتعاون الممتد بين الأكاديمية والبورصة المصرية في مجالات التدريب ونشر الثقافة المالية بين طلاب وخريجي الكليات المختلفة بالاكاديمية، حيث نظمت البورصة المصرية سلسلة من البرامج التدريبية خلال الفترة الماضية للطلاب بمقار الأكاديمية المختلفة.

الرابط المختصر