العربية لإدارة الأصول تمد العمل بمذكرة التفاهم مع رامو حتى 1 مارس 2023

aiBANK

هاجر عطية _ وافق مجلس إدارة الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول على الطلب الوارد من شركة رامو المشاركة مع الشركة في تطوير الأرض التابعة لها بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بشأن مد العمل بمذكرة التفاهم حتى 1 مارس 2023.

وقالت الشركة في البيان المرسل البورصة المصرية اليوم الخميس، إن مجلس إداراتها رفض تجديد عقد إيجار أرض طنطا المقدم من قبل الشركة العربية لحليج الأقطان وأمهلها حتى موسم الانتهاء من الحليج وشهران بعد ذلك لفك المعدات وإخلاء الأرض، لافتة إلى أنه قد تم إخطار الشركة بذلك في وقت سابق.

E-Bank

ووافقت الشركة، على تجديد عقود الإيجار للشركة العربية لحليج الأقطان فى كل من اهناسيا والفيوم ومنيه سمنود، على أن تكون مدة التجديد سنة بعد سنة بحد أقصي 3 سنوات لأي من المحالج الثلاثة على أساس قد يتم إنهاء التعاقد بعد السنة الأولى أو الثانية بالاتفاق بين الطرفين.

وأشارت العربية لإدارة الأصول إلى أنه نظرًا لارتفاع الأسعار فقد وافق مجلس إدارتها على التجديد بزيادة سنوية قدرها 25% خلال الثلاثة سنوات، موضحه أن مبلغ الايجار السنوي قبل الزيادة لكل من الفيوم ومنية سمنود وإهناسيا بلغ 249051 جنيه، و104940 جنيه، 457540 جنيه على الترتيب.

كما قررت الشركة عدم إتمام بيع قطعة الأرض التابعة لها بمدينة سمالوط فى محافظة المنيا، والتى تبلغ مساحتها 57767 متر مربع تحت العجز والزيادة بسعر 1800 جنيه للمتر الواحد بإجمالي 103,98 مليون جنيه، وذلك نظرًا لتعثر المشتري عن سداد باقي قيمة الأرض، والاكتفاء بما تم بيعه لهم لمساحة 8350 متر مربع.

ووافق مجلس إدارة الشركة على العرض المقدم من محمد الصاوي وتفويض المهندس هاني عبد اللطيف فى إتمام عملية التفاوض على أساس الدفع نقدًا للمساحة 9000 متر مربع.

كما وافق مجلس إدارة العربية لإدارة الأصول على العرض المقدم من المكتب الاستشاري “بناء” للبحوث والاستشارات الهندسية بشأن الاستشارات الهندسية والتطبيقية لأرض الشركة في زفتي بمحافظة الغربية، وذلك بشأن استكمال إجراءات تغيير الاستعمال وتعديل رسومات التقسيم.

الرابط المختصر