رئيس التنمية الصناعية: إصدار 5500 رخصة تشغيل في 3 أشهر فقط

aiBANK

إسلام سالم _ التقى المهندس محمد عبد الكريم رئيس هيئة التنمية الصناعية ، بالمستثمرين وأصحاب المصانع بمحافظة سوهاج لحل المشكلات التي تواجههم واتخاذ الإجراءات اللازمة للتسهيل على المستثمرين الصناعيين في المحافظة وتفقد عدداً من المناطق الصناعية بمشاركة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بحسب بيان الهيئة.

تطوير فرع الهيئة بسوهاج وربطه بالمقر الرئيسي

E-Bank

وقال عبد الكريم، إن الهيئة أصدرت رخص تشغيل بلغت 5500 رخصة بنظام الاخطار و96 رخصة بنظام المسبق، موضحا أنه سيتم تطوير فرع الهيئة بمحافظة سوهاج لتقديم الخدمات المتكاملة ورفع الإمكانيات الفنية لهذا الفرع وربطه بالمقر الرئيسي للهيئة، بهدف تقليل الوقت والجهد واستجابة لمطالب المستثمرين في المنطقة الصناعية والمجمع الصناعي بغرب جرجا والمنطقة الصناعية بحى الكوثر والمنطقة الصناعية بالأحايوة.

وكشف رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، عن البدء في رفع كفاءة المناطق الصناعية وتطوير منظومة الخدمات المقدمة للمستثمرين وحل المشكلات المتعلقة بتوصيل الخدمات لمنطقة غرب جرجا بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية في أقرب وقت ممكن، إضافة إلى إنهاء أعمال الشبكات بالمنطقة نهاية يناير المقبل.

إنتهاء أعمال تطوير الشبكات وتوصيل الخدمات غرب جرجا في أسرع وقت

وأكد عبد الكريم أن الهيئة تسعى للتواصل مع المستثمرين في كافة المناطق الصناعية للتعرف على التحديات التي تواجههم على أرض الواقع والعمل على إيجاد حلول جذرية لها بالتنسيق مع الوزارات والأجهزة المعنية.

وأشار إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة للارتقاء بمعدلات التنمية الصناعية بصعيد مصر، وتوفير المزيد من فرص العمل أمام الشباب في ظل توافر العديد من مقومات الاستثمار لإقامة العديد من الصناعات بالصعيد تزامناً مع المزايا التنافسية المتوافرة والتي تتيحها الدولة بمحافظات الوجه القبلي.

ووجه بسرعة الإنتهاء من أعمال الشبكات التى تعيق حركة الناقلات في مده اقصاها يناير 2023 بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والتى أظهرت روح التعاون والمرونة و تضافرت كافة الجهود من أجل دفع عجلة التنمية والإنتاج في سوهاج.

وأوضح أن هيئة التنمية الصناعية تحرص على تحقيق مزيد من التواصل مع المستثمرين الفترة المقبلة من خلال الزيارات الميدانية بجانب تطوير خدمات التواصل ومنها منظومة خدمة العملاء والخط الساخن بالهيئة والتي تعمل على مدار الساعة لتلقي الشكاوي وتقديم الدعم والمساعدة، إضافة إلى استكمال منظومة ميكنة الخدمات لتيسير الاجراءات على المستثمرين.

الرابط المختصر