المعهد المصرفي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة Talogy

aiBANK

حابي – وقع المعهد المصرفي الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري EBI، اتفاقية تعاون مع شركة Talogy المتخصصة في مجال حلول التقييم، للتعاون في تطوير عملية إدارة المواهب بدءًا من مرحلة الاختيار والتوظيف ووصولًا إلى مرحلة إعداد القادة وتطوير مهاراتهم.

وأكد الدكتور عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، في بيان اليوم الثلاثاء، أن الاتفاقية تتوافق مع خدمات التدريب والتقييم وتتماشى مع أفضل الممارسات الدولية والتي يقدمها المعهد، اتساقًا مع رؤية المعهد بأن يكون الشريك المفضل لتطوير رأس المال البشري في المنظومة المصرفية في مصر، وتطوير القطاع المصرفي بالدول الاستراتيجية عربيا وإفريقيا.

E-Bank

وأضاف نصير، أن الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون التي يحرص المعهد على عقدها من أجل التطوير المستمر لكافة الخدمات التي يقدمها المعهد للقطاع المصرفي المصري لتأهيل كوادر قادرة على المنافسة بقوة داخل القطاع.

فيما علقت أماندا وايت، نائب رئيس شركة Talogy في الشرق الأوسط قائلة: “شاهدنا تغيرات كبيرة ومؤثرة في الأعوام الماضية ولنتمكن من تعزيز النجاح المؤسسي نحتاج إلى تقييم وتطوير قوة عاملة مرنة ومُشاركة، ويمكن أن نرى دافعا مذهلا في جميع أنحاء مصر للنمو والتحول، وقد تم تصميم الخدمات لدعم المنظمات التي تدفع من خلال هذا التغيير”.

وأكدت أنه سيتم العمل مع المعهد المصرفي المصري لتجهيز الأفراد والقادة والفرق.

الرابط المختصر