كلاسيرا تستهدف ضخ استثمارات جديدة في مصر خلال الفترة المقبلة

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة كلاسيرا Classera، العاملة في مجال تكنولوجيا التعليم، عن اعتزامها ضخ استثمارات جديدة لتعزيز عملياتها في السوق المصري الفترة المقبلة.

وتقدم الشركة خدماتها في أكثر من 30 دولة حول العالم، وتمتلك منصة التعلم المتكاملة SLP، والتي تتضمن منصة إدارة تعلم مرتكزة على التعلم بالترفيه والتحفيز مدعومة بالذكاء الاصطناعي وبرامج التعلم الاجتماعي.

E-Bank

وأكد محمد المدني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كلاسيرا العالمية، أن مصر واحدة من أكبر 3 أسواق على مستوى العالم من حيث الاستثمارات الجديدة التي ستضخها كلاسيرا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المدني، في مؤتمر صحفي للشركة أمس، أن اختيار مصر لتكون مركزا إقليميا للتوسعات الجديدة دليل على أهمية هذه السوق وقوة الكفاءات البشرية به.

وقال المهندس محمود الجابري، مدير كلاسيرا مصر ومدير الشراكات الاستراتيجية في كلاسيرا العالمية، إن اهتمام الشركة بالسوق المصرية بدأ منذ 4 سنوات حيث افتتحت فرع الشركة عام 2018 قبل الانتقال إلى فرعها بالقاهرة الجديدة عام 2020.

وأضاف أن عدد العاملين في فرع الشركة يبلغ أكثر من 100 موظف يعملون في قطاعات مختلفة لدعم أعمال كلاسيرا في السوق المصرية والأسواق الأخرى ليكون هذا الفرع مركزا إقليميا للانطلاق إلى السوق الإفريقية.

وكانت كلاسيرا قد جمعت نحو 40 مليون دولار في جولتها التمويلية قبل عدة أسابيع قليلة ماضية.

الرابط المختصر