باي ناس تبرم اتفاقية شراكة مع منصة وان أوردر لتوفير الحلول المالية والمدفوعات للتجار

aiBANK

أعلنت شركة باي ناس اليوم الأحد، عن توقيع شراكة استراتيجية مع منصة وان أوردر لخدمات المطاعم، توفر من خلالها باقة من حلول الدفع والخدمات المالية للتجار، فضلًا عن تمويل رأس المال العامل وتقديم الدعم الفني اللازم لشركة «وان أوردر».

وفي هذا السياق، أعرب محمد منير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي ناس في بيان اليوم، عن سعادته بتوقيع هذا التعاون مع منصة وان أوردر، باعتبارها خطوة أساسية في مسيرة نمو الشركة التي تركز على الدخول في القطاعات عالية القيمة في السوق المصري، وذلك عبر توفير باقة من الحلول المالية الابتكارية التي تساعد الشركات في تحقيق خطط النمو والتوسعات المستهدفة فضلًا عن تعزيز كفاءة عملياتها التشغيلية.

E-Bank

وأشار منير إلى أن عملية دعم الشركات التي تحظى بمقومات نمو واعدة وتقدم حلول متطورة أصبح أمراً في غاية الأهمية أكثر من أي وقت مضى، وذلك في ظل تسارع وتيرة نمو قطاع الأغذية والمشروبات بمصر.

وأكد أن الشركة تسعى إلى تعظيم الاستفادة من هذه الشراكة المثمرة بين «باي ناس» و«وان أوردر»، التي ستتيح للطرفين الاستفادة من فرص النمو الجذابة التي ينبض بها السوق المصري.

يذكر أن «وان أوردر» هي إحدى الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية للمطاعم حيث تتيح للشركات العاملة بقطاع الأغذية والمشروبات المصري الحصول على كافة احتياجاتهم من خلال منصتها الرقمية التي تضم شبكة واسعة من الموردين.

وقد تأسست الشركة على يد كل من تامر عامر، مؤسس سلسلة مطاعم «فويجو سوشي» و«لونجهورن تكساس باربيكيو»، وكريم موريس، مؤسس شركة «كيوب» و«بيتروت»، حيث تهدف إلى معالجة وسد الفجوات الرئيسية التي تواجه المطاعم بمصر فيما يتعلق بالتعامل مع صغار الموردين والبائعين عند توفير احتياجاتهم من شراء اللحوم والخضروات والمعدات، بالإضافة إلى عدم ثبات الأسعار وانعدام الشفافية فيما يتعلق بتسعير المنتجات والجودة غير الموثوقة وعدم الالتزام بالتسليم في الأوقات المحددة.

ومن جانبه، أوضح تامر عامر، الرئيس التنفيذي لشركة «وان أوردر»، أن الشركة تتيح لعملائها مجموعة واسعة من الوحدات البيعية التي تضم ما يقرب من 600 منتج من المواد الغذائية وغير الغذائية المتاحة للتسليم في اليوم التالي.

وأعرب عن اعتزازه بإبرام هذه الشراكة مع «باي ناس» التي تهدف إلى توفير خدمات تمويل رأس المال العامل وحلول الدفع لكبرى المطاعم سعيًا لسد فجوة تمويل رأس المال للمطاعم الصغيرة.

وأضاف أن مهمة الشركة تتمثل في دعم وتعزيز الشمول المالي والرقمي في قطاع المطاعم، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية سوف تساهم في تعزيز قدرة الشركة على تحقيق ذلك الهدف.

الرابط المختصر