محمد أبو غالي: السيارة الكهربائية Geometry C مقدمة لطروحات عديدة الفترة المقبلة

aiBANK

شاهندة إبراهيم – قال محمد أبو غالي العضو المنتدب لشركة أبو غالي موتورز وكلاء العلامة الصينينة جيلي في مصر، إن طرح السيارة الكهربائية جوميتري لأول مرة في السوق ما هو إلا مقدمة لتوفير طروحات عديدة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف العضو المنتدب لمجموعة أبو غالي موتورز، خلال مؤتمر صحفي مساء أمس لإزاحة الستار عن أول سيارة كهربائية يتم تقديما محليا من قبل الشركة، أن طرح جوميتري خطوة على الطريق الصحيح نحو التنمية المستدامة.

E-Bank

وأشار إلى أن الصانع الصيني يقدم أجود المنتجات في فئة السيارات الكهربائية، فضلا عن الميزة التنافسية للسعر.

وتأتي أسعار الفئة الأولى من السيارة الكهربائية جوميتري c بحوالي 37 ألف دولار ، أما الفئة الثانية تقدر بنحو 39 ألف دولار .

وأشاد العضو المنتدب لمجموعة أبو غالي موتورز بالجهود التي تبذلها الدولة لنشر محطات الشحن وتهيئة البنية التحتية لاستقبال السيارات الكهربائية وهو ما يشجع المستهلك في النهاية لإقتناء هذه النوعية من المركبات.

ويرى أن السوق المصري سيكون مزدهر مع وعي المستهلك المصري لضرورة التحول للوقود المستدام، مناديا الشركات التي تعمل بقطاع السيارات لتبني التحول للمركبات النظيفة.

وقال إن طرح السيارات الكهربائية يتطلب توفير عوامل مساعدة لتشجيع العملاء على اقتنائها، فضلا عن أن الشركة توفر حلول تمويلية عبر ذراعها التمويلي أبو غالي فاينانس.

الرابط المختصر