سكاي أبوظبي تطلق مشروع Blue Tree في القاهرة الجديدة باستثمارات 8 مليارات جنيه

عبد الرحمن عجمي: نمتلك خطة استثمارية طموحة في السوق المصرية

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة سكاي أبوظبي، الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية في مصر، عن إطلاق مشروع Blue Tree بالقاهرة الجديدة، على مساحة 50 فدانًا مكون من وحدات سكنية وتجارية وإدارية، باستثمارات 8 مليارات جنيه.

ويعد مشروع Blue Tree ثالث مشروعات سكاي أبو ظبي في السوق العقاري بعد انطلاقها في مصر خلال أقل من عامين، بحسب مؤتمر صحفي للشركة، اليوم.

E-Bank

وقال المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إنها تمتلك خطة استثمارية طموحة للتوسع في السوق العقارية، حيث أطلقت بالفعل 3 مشروعات مختلفة خلال فترة زمنية قصيرة، وتستهدف ضخ استثمارات جديدة في الفترة المقبلة.

وأضاف عجمي أن خطط التنمية العمرانية التي تتبناها الحكومة المصرية تشجع المطورين على إنشاء مشروعات متنوعة، منها السكنية والتجارية والإدارية، مؤكداً أن مشروع Blue Tree يحقق قيمة مضافة للسوق العقارية المصرية.

ويضم المشروع مساحات مفتوحة واسعة بنسبة 81%، وكذلك يضم التصميم نادي رياضي اجتماعي وحديقة مركزية ومنطقة ألعاب أطفال مميزة ومسارات مخصصة لقيادة الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية والإجتماعية والفنية المتنوعة.

ويبلغ إجمالي عدد وحدات المشروع ما يقرب من 1300 وحدة سكنية إضافة إلى المباني التجارية والإدارية، كما أن جميع مباني المشروع السكنية مشيدة على أرضي وأربعة طوابق، تتنوع بين شقق مميزة ودوبلكس بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 115إلى 300 متر مربع، لتشغل نسبة المباني 19% فقط من إجمالي مساحة الأرض.

ووقعت سكاي أبو ظبي عقد شراكه مع شركة JZMK إحدى شركات التصميم المعماري لوضع تصميم عمراني إضافة إلى تطوير حلول تقنية صديقة للبيئة، ومن المقرر أن يبدأ العمل بالمشروع خلال عام 2023، وتسليم أولى مراحله عام 2027.

الرابط المختصر