مكادي هايتس تتعاون مع Sports Stryx دبي لإدارة المرافق الرياضية بمحافظة البحر الأحمر

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت مدينة مكادي هايتس اليوم، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، بروتوكول تعاون مع شركة Stryx Sports دبي، لتقديم برامج رياضية فريدة من نوعها لدعم الرياضيين الناشئين في مصر.

وقع الاتفاقية كل من تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس وبيوم الفيوم والرئيس التنفيذي المؤقت لمدينة O West ، وسيف توفيق، الرئيس التنفيذي لشركة Stryx Sports، بحضور عدد من كبار المسئولين بالشركتين.

E-Bank

وأوضح بيان اليوم، أن Sports Stryx ستولى طبقاً للاتفاقية تشغيل وإدارة المرافق الرياضية في مدينة مكادي هايتس، مثل ملاعب كرة القدم، والتنس، والبادل، وحمامات السباحة، إلى جانب عمل معسكرات رياضية متعددة للأطفال من سن 3 إلى 12 عام، كما تخطط الشركة لتوسيع نطاق خدماتها في مكادي هايتس من خلال توفير أنشطة ما بعد المدرسة، وتنظيم الفعاليات والمسابقات الرياضية.

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس: “إن شراكتنا مع Stryx Sports تمثل نقطة تحول مهمة في خطتنا التنموية للمدينة عن طريق تجهيز المدينة بالخدمات والبنية التحتية اللازمة، مما يفتح آفاقاً جديدة لمحافظة البحر الأحمر لكي يستفيد منها المقيميين بمدينة مكادي هايتس والزائرين للمدينة والغردقة وجميع المناطق المجاورة بالإضافة الي السياح من خارج مصر.”

أضاف أن مكادي هايتس تحرص على توفير مرافق رياضية عالية الجودة لمواهبنا الرياضية المحلية وذلك طبقا لاستراتيجيتنا لإنشاء مدينة متكاملة توفر جميع المرافق والخدمات لسكانها، ونعمل على توفير بيئة تسمح للعملاء بخلق لحظات سعيدة في المدينة، كونها الوجهة العائلية الأمثل في محافظة البحر الأحمر.

من جهته عبر سيف توفيق، الرئيس التنفيذي لشركة Stryx Sports عن سعادته بالتوسع في محافظة البحر الأحمر من خلال الشراكة الاستراتيجية مع مدينة مكادي هايتس، وقال “لدينا إيماناً راسخًا بأن الرياضة عنصر أساسي لازدهار وتعزيز أي مجتمع، وبالتالي، نحن حريصون على تبني المواهب الرياضية منذ الصغر حتى نجني ثمار جهودنا من خلال إدارة المرافق الرياضية ذات المستوى العالمي، وإنشاء البرامج الرياضية الأكثر جاذبية لمجتمع محافظة البحر الأحمر. ”

وأوضح أن شركة Stryx Sports تعمل منذ 2008 على استخدام الشغف الكبير للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص لتقديم جيلًا جديدًا من الأطفال ذوي البنية الجسدية الجيدة مع مستوى عالٍ من المهارات الرياضية.

جدير بالذكر أن مكادي هايتس تتميز بموقعها الاستراتيجي، حيث تبعد 15 دقيقة عن الغردقة، و20 دقيقة عن المطار، فهي تعد وجهة عائلية مميزة، مليئة بفعاليات وأنشطة مناسبة لجميع أفراد الأسرة للتمتع بتجربة معيشية فريدة ومتميزة.

ونجحت المدينة في تسليم 248 وحدة متنوعة بمساحات مختلفة، تتضمن 126 وحدة تم تسليمها قبل الموعد المحدد، بينما تم تسليم الــ 122 وحدة في مواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء، كما تم تسليم “بايو لاجون” ضمن المرحلة الأولي خلال 2022 ، والتي كان من المقرر تسليمها في عام 2024، وتتراوح مساحات الوحدات التي تم تسليمها بين 60 الي 100 متر مربع.

الرابط المختصر