جي في وطاقة عربية تؤسسان شركة طربول إنفرا لتطوير البنية التحتية

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة جي في للاستثمار إحدى كبرى شركات التنمية والاستثمار العقاري عن توقيع اتفاقية مع شركة طاقة عربية إحدى شركات مجموعة القلعة، لتدشين شركة طربول إنفرا لتتولى مسؤولية تطوير وتصميم وبناء وتشغيل البنية التحتية الكاملة وتقديم الحلول المتكاملة للمرافق في مدينة طربول.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من المهندس شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمار، وباكينام كفافي العضو المنتدب التنفيذي لشركة طاقة عربية وبحضور المهندس خالد أبو بكر رئيس مجلس إدارة شركة طاقة عربية.

E-Bank

وقال المهندس شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمار، إن التعاون مع شركة طاقة عربية خطوة مهمة في إنجاز البنية التحتية لمدينة طربول، لافتًا إلى أن الشركة الجديدة طربول إنفرا ستكون مسؤولة عن توفير المرافق الكاملة للمدينة ومن ضمنها الكهرباء والمياه والغاز، بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة وبمواصفات صديقة للبيئة.

من جانبه أكد المهندس خالد أبو بكر، رئيس مجلس إدارة طاقة عربية، أن الشراكة تهدف إلى توفير خدمات المرافق الكاملة لجميع عملاء طربول، وتطوير وتصميم وبناء وتشغيل البنية التحتية الكاملة للمشروع في مجال حلول الطاقة والمرافق، موضحا أن شركة طاقة عربية ستكرس جهودها لتسريع إنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع الضخم.

وتقع مدينة طربول الصناعية، في محافظة الجيزة على مساحة 109 مليون متر مربع، وتضم عدد من الأنشطة الصناعية المتنوعة، والمنافذ التجارية، والمرافق اللوجستية، والخدمات الحديثة، والمباني الإدارية، إلى جانب منطقة سكنية للقوى العاملة في المدينة ومناطق خدمات اجتماعية وتعليمية، ويشمل المشروع على محاور صناعية متخصصة مثل وادي تكنولوجيا الأغذية، ومحور السيارات، والمحور الهندسي، ومركز المنسوجات والملابس، ومدينة مواد البناء، ومدينة المواد الكيميائية والبلاستيكية، وغيرها من الصناعات.

الرابط المختصر