مدينة نصر للإسكان تطلق المرحلة الثانية من مشروع Clubside في القاهرة الجديدة

التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى والثانية من المشروع تبلغ 3.6 مليار جنيه

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن نجاح إطلاق المرحلة الثانية من وحدات مشروع Clubside وهو جزء من مشروع تاج سيتي في القاهرة الجديدة.

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى والثانية من مشروع Clubside تبلغ 3.6 مليار جنيه.

E-Bank

وذكرت أن الشركة تمكنت من تسجيل مبيعات بقيمة مليار جنيه من خلال المرحلة الأولى التي تم اطلاقها من المشروع منذ شهور قليلة.

وتعليقا على إطلاق المشروع قال المهندس عبد الله سلام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير:” نحن سعداء ببدأ عام 2023 بالإعلان عن اطلاق أحدث مشروعاتنا داخل تاج سيتي في إطار الاستراتيجية التوسعية للشركة لتنمية محفظة أراضيها”.

وتابع: مع إطلاق مشروع Clubside نستهدف الاستمرار في تنويع المنتج العقاري المقدم من مدينة نصر للإسكان والتعمير ليناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء مع توفير أفضل التصميمات والمرافق اعتمادا على خبراتنا في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 64 عاما.

الجدير بالذكر أن مشروع Clubside يتكون من خمس مراحل تشمل 4 مراحل سكنية بالإضافة إلى النادي الرياضي كالمرحلة الخامسة والأخيرة للمشروع على مساحة بنائية إجمالية تبلغ 131.474 ألف متر مربع.

الرابط المختصر