تايمز تضخ 250 مليون جنيه في إنشاءات مشروع أستر بالقاهرة الجديدة خلال 2023

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة تايمز للتطوير العقاري عن ضخ 250 مليون جنيه في عملية الإنشاءات بمشروع أستر بالقاهرة الجديدة خلال 2023، مشيره إلى استهداف ضخ استثمارات إجمالية بالمشروع تقدر بنحو 1.5 مليار جنيه.

وأكدت الشركة، في بيان صحفي، اليوم، أنها تستهدف البدء في توسيع حجم أعمالها خلال الفترة المقبلة لتعزيز تواجدها في السوق العقاري المصري مستفيدة من زيادة الطلب علي العقار، كما تسعى إلي التوجه نحو المشاركة في المعارض الخارجية الفترة القادمة للاستفادة من دعم الدولة لملف تصدير العقار.

E-Bank

وأشارت إلى تنفيذ عدد من التعاقدات مع المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط، موضحة أن أعمال الخرسانات التي بدأت في مشروع أستر تسير وفق المخطط الزمني.

ويمتد المشروع على مساحة 143 ألف متر ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات تجارية بمساحات مختلفة ومنطقة مطاعم، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة.

يذكر أن شركة تايمز للتطوير العقاري استحوذت على 3 شركات تطوير عقاري، وهي المطورون المصريون، وماس، وكونكس وبلغت محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركات الثلاثة حوالي 258.955 ألف متر مربع، لتبدأ الشركة في تطويرهم من خلال 3 مشروعات بقيمة استثمارية تصل لحوالي 12 مليار جنيه خلال السنوات الأربعة المقبلة.

الرابط المختصر