كيو القابضة توقع اتفاقية مع أورا لتطوير مدينة بين أبوظبي ودبي على 20 مليون متر مربع

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت مجموعة كيو القابضة الإماراتية اتفاقية شراكة مع شركة أورا للتطوير العقاري تتولى فيه الأخيرة تطوير مدينة متكاملة في منطقة غنتوت بين أبوظبي ودبي على مساحة تصل إلى 20 مليون متر مربع.

وأكد عبدالله محمد بطي آل حامد، رئيس مجلس إدارة كيو القابضة على أهمية اتفاقية الشراكة في دعم الاقتصاد المحلي لإمارة أبوظبي وتشجيع الاستثمار العقاري وجذب المستثمرين لتمهيد الطريق نحو الاستدامة لتصبح بذلك هذه المدينة فرصة استثمارية فريدة من نوعها.

E-Bank

وقال ماجد عودة، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيو القابضة إن المشروع الجديد في منطقة غنتوت يأتي في إطار خطط التوسع وزيادة الاستثمار في السوق العقاري، وهو يشكل إضافة نوعية مهمة لمحفظة استثماراتها في هذا القطاع، وإضافة مهمة للقطاع العقاري في أبوظبي.

ورحب المهندس نجيب ساويرس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أورا للتطوير العقاري، بالتعاون مع مجموعة كيو القابضة في هذا المشروع العقاري، الذي يُشكل أهم مشروع للشركة في دولة الإمارات.

وأضاف ساويرس، أن أورا معتمدة على خبراتها المتنوعة في مختلف أفرع التطوير العقاري بما يشمل السكني والفندقي والثقافي والترفيهي من خلال امتلاكها لمحفظة عقارية متنوعة في كافة أنحاء العالم بما في ذلك مصر واليونان وقبرص ومنطقة الكاريبي وباكستان والتي تفوق قيمة مبيعاتها 12 مليار دولار.

الرابط المختصر