NBE11-2022

تايمز تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروع القاهرة الجديدة قبل طرحة للبيع

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة تايمز للتطوير العقاري عن بدأ الأعمال الإنشائية في مشروعها الثاني بالقاهرة الجديدة حيث بدأت شركات المقاولات تنفيذ الأعمال الإنشائية قبل الإعلان عن طرح المشروع للبيع، على أن يتم الإعلان عن فتح باب البيع قريبا.

وذكرت الشركة، في بيان صحفي، اليوم، أن المشروع يقام على مساحة 26 فدانا، باستثمارات تتخطي 5 مليارات جنيه حيث تواصلت أعمال الإنشاءات خلال الفترة الماضية رغم التحديات التي يمر بها القطاع العقاري.

وأشارت الشركة إلى أنها تعاقدت مع شركات الاستشارات الهندسية وشركات المقاولات في مصر، مؤكده على استهداف ضخ مبلغ 300 مليون جنيه في العمليات الإنشائية، وتتم عمليات التنفيذ وفقًا للجداول الزمنية المحددة لها.

وتستهدف الشركة تنفيذ وحدات متنوعة المساحات ومختلفة النماذج لتناسب جميع العملاء، إضافة إلى منطقة مطاعم، ولاند سكيب، وحمامات سباحة.

وكانت شركة تايمز للتطوير العقاري قد بدأت الأعمال الإنشائية خلال الأيام الماضية في مشروعها الأول أستر بالقاهرة الجديدة وضخت 250 مليون جنيه في عملية الإنشاءات به من أجل تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية في 2023، حيث تستهدف استثمارات بنحو 1.5 مليار جنيه.

يذكر أن شركة تايمز للتطوير العقاري قامت بالاستحواذ على 3 شركات تطوير عقاري، وهي المطورون المصريون، وماس، وكونكس وبلغت محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركات الثلاثة حوالي 258.955 ألف متر مربع في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، لتبدأ الشركة في تطويرهم من خلال 3 مشروعات بقيمة استثمارية تصل لحوالي 12 مليار جنيه خلال الـ4 سنوات القادمة.

الرابط المختصر
Mesca