سيتي إيدج توقع اتفاقية شراكة مع إم جي إم هيلث لإدارة منتجع أسوان الجديدة

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري اليوم، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إم جي إم هيلث أند ويلنس العالمية بهدف إدارة وتشغيل مشروع منتجع The Zen Wellness Resort وتقديم تجربة السياحة العلاجية والضيافة الاستشفائية في مدينة أسوان الجديدة ومن المقرر افتتاح المشروع العام الجاري.

وحضر توقيع الاتفاقية كلاً من محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، ومحي محمود، الرئيس التنفيذي لشركة إم جي إم هيلث أند ويلنس العالمية.

E-Bank

وقال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، إن الاستشفاء من ضمن الخدمات التي تتطلب موقعا متميزا، لتقديم أنشطة وبرامج صحية جيدة، موضحا أن شركة إم جي إم هيلث أند ويلنس العالمية، تستهل أعمالها في مصر من خلال مشروع مدينة أسوان الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع.

وأضاف الدهان، في بيان صحفي، اليوم، أن السياحة قاطرة للتنمية فى مصر، مؤكدا أن مصر لديها مقومات سياحة علاجية تستطيع أن تنافس بها أي دولة كبرى في هذا الملف في العالم ويجب أن تتوجه الشركلت للتسويق لمشروعاتها خارج الدولة، لافتاً إلى أن مصر تمتلك العديد من الموارد الطبيعية التي يمكن أن تضعها فى مصاف المقاصد الصحية العالمية.

ومن جانبه أكد محي محمود، الرئيس التنفيذي لشركة إم جي إم هيلث أند ويلنس العالمية، أن التعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري يهدف إلى تقديم خدمات في مجال الضيافة والبرامج الاستشفائية المستدامة، لخلق قيمة اقتصادية، وتعظيم الفوائد البيئية الطبيعية.

ويقع مشروع The Zen Wellness Resort New Aswan في الجهة الغربية من النيل بأسوان الجديدة، وتبلغ مساحته 200 فدان ويضم المنتجع 150 فيلا فاخرة تمت إقامتها على ربوة عالية عبارة عن 7 تجمعات على شكل حرف U، كل مجموعة بها حوالي 20 فيلا، كما يضم 4 مطاعم وعدد من المحلات التجارية ومسرح لممارسة الأنشطة الفنية والترفيهية ضمن خدمات السياحة العلاجية.

الرابط المختصر