مدينة O West تستعد لتسليم ألف وحدة سكنية خلال 2023

aiBANK

إسلام سالم _ ارتفعت المبيعات العقارية لمدينة O West خلال 2022 لتصل إلى 5,7 مليار جنيه، بزيادة قدرها 44,3% مقارنة بعام 2021، وتستمر المدينة في الإسراع من عمليات البناء والتشييد، حيث تم بالفعل بناء 444 فيلا، كما يجري العمل على بناء 1,015 شقة سكنية و236 تاون هاوس، ومن المخطط ان تقوم O West بتسليم أكثر من ألف وحدة سكنية خلال عام 2023.

وبدأت شركة أوراسكوم للتنمية مصر أعمال بناء 119 وحدة في المنطقة الإدارية OBD، وسيتم البدء في أعمال بناء نادي O West، ومن المتوقع افتتاح المرحلة الأولى من النادي خلال النصف الثاني من 2023.

E-Bank

وأعلن مجلس إدارة الشركة، عن تعيين تامر دويدار رئيساً تنفيذياً لمدينة O West، بجانب الاستمرار في مهام عمله كرئيس تنفيذي لمدينتي مكادي هايتس وبيوم الفيوم، على أن يسري ذلك على الفور.

ومن جهته، قال عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي بشركة أوراسكوم للتنمية، إن مدينة O West في وضع جيد يمكنها من تحقيق مستوى جديد للمعيشة في غرب القاهرة، مشيراً إلى أن المدينة المتكاملة ستكون متماشية مع رؤية شركة أوراسكوم للتنمية كمطور عالمي يقدم مجتمعات عالية الجودة ومتكاملة وحيوية في مصر وكذلك في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة O West، أن فريق العمل يركز علي جلب فرص نمو جديدة، وتستعد لتسليم الوحدات على المدى القريب لمرحلة O West الأولية.

الجدير بالذكر ان مدينة O West، تعد تجربة حياة متكاملة بمناطق مختلفة تتميز بمجموعة من الأحياء السكنية والتصميمات المعمارية المتنوعة.

وتقع المدينة بغرب القاهرة، على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع. تتضمن المدينة 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن منطقة تعليمية من 4 مدارس دولية كبرى تدعم خمس انظمة تعليمية.

كما يعد نادى O West الرياضي أحد أكبر أندية غرب القاهرة ويقع على مساحة 38 فدان، فضلا عن منطقة طبية، ومنطقة تجارية، والمجمع الإداري O Business District لدعم ريادة الأعمال.

الرابط المختصر