هيرميس تحتل صدارة تعاملات الوساطة خلال شهر مارس بحصة سوقية 9.6%

إي إف جي الدولية الوصيف  بنصيب 9% والتجاري الدولي المركز الثالث بحصة 7.3%

aiBANK

هاجر عطية_ اقتنصت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية، صدارة ترتيب شركات الوساطة عن تعاملات البورصة المصرية مارس الماضي، بعد تنفيذ تداولات إجمالية بقيمة 8.008 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية 9.6%.

واحتلت شركة  إي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة المركز الثاني بقيم تداولات بلغت 7.483 مليار جنيه بحصة سوقية 9% خلال الشهر الماضي.

E-Bank

وجاءت المرتبة الثالثة من نصيب شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية، التي سيطرت على 7.3% من تعاملات السوق خلال الشهر المنتهي، عبر تنفيذ تداولات إجمالية بقيمة 6.095 مليار جنيه.

ولحقت شركة اتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات بالمربع الذهبي بحصة 4.2% من السوق، تمثل تعاملات بقيمة 3.530 مليار جنيه.

وجاء في المركز الخامس شركة الأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية بتعاملات بقيمة 3.476 مليار جنيه، بما يوازي 4.2% من إجمالي تداولات البورصة خلال شهر مارس.

واستحوذت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية والسندات على 3.9% من تعاملات البورصة، من خلال تداولات إجمالية بقيمة 3.275 مليار جنيه، وضعتها في المركز السادس بترتيب شركات الوساطة خلال الشهر المنتهي.

وجاءت شركة بايونيرز لتداول الأوراق والسندات بالمركز السابع، بعد تنفيذ تعاملات بقيمة 3.077 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية 3.7%.

واحتلت شركة عربية أون لاين للوساطة المركز الثامن، بتعاملات قيمتها حوالي 2.872 مليار جنيه، وبحصة سوقية 3.4%.

وجاء في المركز التاسع، جاءت شركة أسطول لتداول الأوراق المالية والوساطة فى السندات بحصة سوقية 3.4%، عن تعاملات إجمالية بقيمة 2.868 مليار جنيه.

واحتلت شركة ارقام لتداول الأوراق المالية المرتبة العاشرة نظير تعاملات بلغت 2.749 مليار جنيه، تمثل نحو 3.3% من تعاملات السوق خلال فبراير.

وشملت قيم التداول السوق الرئيسي وبورصة النيل وخارج المقصورة، والسندات والصفقات.

الرابط المختصر