أكسس تطلق منصة مدفوعات رقمية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالشراكة مع فيزا وسواري

aiBANK

 فاطمة أبوزيد _ أطلقت شركة أكسس اليوم الأربعاء، منصة axis pay الإلكترونية كمنصة مدفوعات رقمية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالشراكة مع شركة فيزا مصر، والتي تتيح للأفراد والشركات والتجار إجراء المعاملات المالية إلكترونيا.

وعقدت الشركة مؤتمراً صحفياً اليوم، بحضور جاك ماركو، شريك مؤسس والعضو المنتدب لشركة أكسس، وملاك البابا المدير العام لشركة فيزا مصر، وهاني السنباطي المؤسس المشارك والشريك المنتدب لصندوق سواري فينتشرز.

E-Bank

وقال جاك ماركو، شريك مؤسس والعضو المنتدب لشركة أكسس، إن شركته تسهم في تعزيز استراتيجية الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأكدت ملاك البابا، المدير العام لشركة فيزا مصر، أن الشركة تهتم بالشركات المالية الناشئة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما أن الشركة تسعي لتحقيق الشمول المالي.

وأضافت البابا، أن الشركة تركز على دعم رجال الأعمال والشباب، كما أن الشركة تسعي للتوسع في السوق المصري بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال هاني السنباطي المؤسس المشارك والشريك المنتدب لصندوق سواري فينتشرز.، إن مصر تسعي إلى رقمة الاقتصاد المصري ، كما أن شركة أكسس لها فكر متكامل عن السوق وتتطور لتحقق أكبر نجاح لها في السوق، ونتعاون مع جميع الشركاء من أجل تغير مسار الرقمنة في مصر.

الرابط المختصر