فودافون مصر تستكمل جهودها في دعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب

aiBANK

شاهندة إبراهيم – استكملت شركة فودافون مصر جهودها لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، من خلال المشاركة في مزاد لصالح المؤسسة، وأقيم المزاد بغرض المساهمة في جمع التبرعات، والمقتنيات القيمة من مختلف الجهات، بحيث يتم تخصيص العائد منه لعلاج مرضى القلب من جميع الأعمار، وتوفير الرعاية الصحية لهم، ذلك في إطار جهود الشركة لتوفير الدعم اللازم للمؤسسات الخيرية.

وتبرعت “فودافون مصر” خلال المزاد بقميص نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، الموقع بإمضائه، وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على المشاركة الفعالة في دعم المجتمع المصري وتنميته.

E-Bank

وكانت شركة فودافون مصر قد أعلنت عن دعمها لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب كجزء من حملتها الإعلانية #شكراً من_هنا_لبكرة خلال رمضان 2023، لإجراء عملية جراحية وإنقاذ حياة طفل كل يوم لمدة سنة كاملة، بالإضافة لتقديمها إمكانية دعم العملاء المؤسسة من خلال فودافون كاش وأبليكشن أنا فودافون.

ومن جانبه، قال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، إن دعم المؤسسات الخيرية مثل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب يأتي نتيجة لإيماننا بأهمية التعاون بين جميع الأطراف لتحقيق النمو للمجتمع، لا سيما الأطفال، لافتًا إلى أن التعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب قد بدء خلال شهر رمضان الماضي، بهدف إنقاذ حياة طفل كل يوم، وتخفيف العبء عن أسرهم.

وأضاف عبد الله: “نحن نسعى باستمرار لتحسين خدماتنا الرقمية وتبسيطها للعملاء، لدعم ومساعدة المجتمع المصري، من خلال استخدام خدمات فودافون كاش وتطبيق أنا فودافون، نمنح المستخدمين فرصة لتقديم الدعم لصالح المؤسسات المجتمعية المتنوعة بسهولة وسرعة فائقة”.

الرابط المختصر