NBE11-2022

اورنج مصر تزود محطات CPC بتكنولوجيا قبول المدفوعات عبر المحافظ الإلكترونية

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة اورنج مصر عن توقيع اتفاقية مع شركة “CPC” لتزويد محطاتها بتكنولوجيا قبول المدفوعات عبر المحافظ الإلكترونية، بحيث تتيح الخدمة سداد المنتجات البترولية بالمحفظة الرقمية.

كما توفر شركة اورنج مصر ميزة حصرية لعملاء محفظة “اورنچ كاش” تتضمن حصولهم على كاش باك يصل إلى 100 جنيه عند استخدام المحفظة في السداد.

E-Bank

وقد أتاحت “اورنج” قبول المدفوعات الإلكترونية لشركة “CPC” من جميع المحافظ المصرية، لتبدأ تقديم خدمة السداد بالمحفظة الرقمية في 6 محطات وقود كمرحلة أولى، في مناطق صلاح سالم والدقي والتجمع الخامس بالقاهرة والجيزة، وغزالة بالساحل الشمالي، والشاطبي وسيدي بشر بالإسكندرية، على أن يتم التوسع تباعاً لتشمل الخدمة جميع المحطات التابعة لشركة “CPC”.

ومن جانبه، علق المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنج مصر، قائلا: “نفخر بالتعاون مع شركة عريقة مثل “CPC” والتي تمتلك أكثر من 1200 محطة بترول تغطي جميع أنحاء الجمهورية”.

وأضاف: ” استخدام المحافظ الإلكترونية في محطات الوقود يعكس رؤيتنا المستقبلية وتطلعنا إلى الابتكار وتقديم حلول تكنولوجية رقمية تلبي احتياجات العملاء، وتسهم في إثراء تجربتهم اليومية بطريقة أسهل وأسرع وأكثر كفاءة”.

وبدوره، رحب المهندس ناصر شومان رئيس التعاون للبترول، بتوقيع الشركة مذكرة تفاهم مع “اورنچ مصر”، وخاصة أنه يأتي في إطار التزامها بتطبيق استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية للتوسع في أنشطة التحول الرقمي والدعم التكنولوجي لمسايرة التطورات التكنولوجية الحديثة.

أضاف شومان أن “CPC” تستهدف استحداث خدمات رقمية جديدة بعدد من محطاتها في مناطق حيوية كمرحلة تجريبية، بما ينعكس ايجاباً علي تعدد وجودة الخدمات المقدمة لعملاءها من خلال المحطات و تيسير استخدام الخدمات الرقمية.

الرابط المختصر