مكادي هايتس توقع اتفاقية مع سفلز مصر لتقديم خدمات الاستشارات للمنطقة التجارية

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت مدينة مكادي هايتس إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، بروتوكول تعاون مع شركة سفلز مصر للاستشارات العقارية، بهدف دراسة ووضع استراتيجية تطوير للمنطقة التجارية في المدينة، حيث وقع الاتفاقية تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس وO West وبيوم، وكاتسبي لانجر باجيت، رئيس شركة Savills مصر.

بموجب البروتوكول، ستقوم شركة سفلز بتقديم رؤية شاملة للمنطقة التجارية في مكادي هايتس من خلال إجراء دراسة جدوى وتحليل سوقي يشمل نظرة عامة وتقييمًا للسوق العقاري من حيث المناطق التجارية والترفيهية والإدارية والضيافة ما سيساعد في وضع استراتيجية تنموية من الناحية التجارية والمالية.

E-Bank

وبحسب الاتفاقية، سيتم تقديم توصيات التطوير للمناطق التجارية التي تبلغ مساحتها 278,750 متر مربع، وتنقسم إلى ثلاث مناطق: القطاع التجاري، ومنطقة تجارية للزوار الخارجيين، ومنطقة وسط المدينة، فضلا عن اقتراح استراتيجية المراحل الزمنية لإطلاق المشروعات المختلفة، بهدف ضمان التخطيط الاستراتيجي والتشغيل للمشروعات.

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس وO West وبيوم: إن الشراكة مع سفلز تستهدف تطوير المنطقة التجارية وتزويد المدينة بالخدمات بناء على تخطيط استراتيجي مدروس.

ومن جانبه أكد كاتسبي لانجر باجيت، رئيس شركة سفلز مصر، أن بروتوكول تعاون يهدف إلى مواصلة تطوير مدينة مكادي هايتس واستغلال أراضيها والارتقاء بالخدمات.

يذكر أن مدينة مكادي هايتس تقع على مساحة إجمالية تصل إلى 3.75 مليون متر مربع، وتمكنت من تحقيق صافي مبيعات 490.3 مليون جنيه في الربع الأول من 2023 ما يمثل زيادة بنسبة 232,9%.

الرابط المختصر