كيان إيجيبت تفتتح صالة عرض كوبرا جراج باستثمارات 25 مليون جنيه

aiBANK

شاهندة إبراهيم_ افتتحت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، أول صالة عرض تحت مسمى “كوبرا جراج” في مصر بمنطقة الشيخ زايد غرب القاهرة، وتعتبر الثانية بإفريقيا والشرق الأوسط، كما أعلنت عن أحدث طرازات كوبرا وهو ليون.

ويقام كوبرا جراج على مساحة 360 متر مربع وبإجمالي استثمارات وصلت إلى 25 مليون جنيه وحجم تشغيل يقدر بنحو 15 وظيفة جديدة، كما تستهدف “كيان إيجيبت” التوسع في افتتاح مراكز جديدة لعلامة كوبرا، بمنطقة غرب القاهرة.

E-Bank

ومن جانبه قال كريم نجار، رئيس مجلس الإدارة، إن كوبرا جراج نتاج مجهودات وخطط “كيان إيجيب” منذ عام 2014، بعد الاستحواذ على علامات سيات العالمية من مجموعة فولكس فاجن.

وأضاف نجار أن مبيعات سيات لم تتجاوز 150 سيارة سنويًا، بعد الاستحواذ عليها في عام 2014، لتصل إلى 9 آلاف وحدة سنويا في عام 2021 محققة مستهدفاتها البيعية بشكل كامل، بفضل وضع استراتيجية عمل من عدة اتجاهات تتضمن طرح موديلات مختلفة تناسب جميع الفئات، بجانب توافر شبكة واسعة من الموزعين في إنحاء جمهورية مصر، وانتشار مراكز الخدمة وقطع الغيار بشكل كافي، فضلا عن امتداد سياسات الضمان  إلى خمس سنوات.

وأوضح أن استحواذ “كيان إيجيبت” على أحدث علاماتها التجارية كوبرا يعود إلى عام 2019، ثم طرحت طراز كوبرا فورمنتور في عام 2022، والذي صنع خصيصا بقوة إنطلاق العلامة عالميا.

الرابط المختصر