شركة LMD تدشن Residences Cairo بمشروع One Ninety باستثمارات 14 مليار جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ وضعت شركة LMD حجر الأساس لمنطقة W Cairo، وW Residences Cairo في إشارة لبدء أعمال التنفيذ والإنشاءات بهما كجزء من مشروع الشركة بالقاهرة الجديدة وهو One Ninety.

وشهد وضع حجر الأساس المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة LMD والمهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي للشركة، وشادي حسن نائب الرئيس لتطوير السكن فى الشرق الأوسط وأفريقيا لماريوت الدولية.

E-Bank

ومن المتوقع بدء تسليم المرحلتين في عام 2026 حيث تقع W Residences Cairo علي مساحة 120,000 متر مربع باستثمارات إجمالية تصل 14 مليار جنيه، حيث رصدت الشركة 10 مليارات جنيه لتطوير هذه المنطقة السكنية الفندقية والتي ستدار بالكامل من قبل شركة ماريوت الدولية.

كما وضع المخطط الرئيسي شركة SOM، وقدمت كل من شركة Gensler وBJB التصميمات المعمارية والداخلية للمنطقة، ويضم Residences Cairo 300 وحدة تتنوع ما بين شقق فندقية وبنتهاوس، وبجاورها فندق W Cairo والذي يقام على مساحة بنائية 41,880 متر مربع، يشمل 400 غرفة وجناح فندقي.

وقال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي بشركة LMD، إن الشركة تستهدف المساهمة الحقيقية في جهود الدولة لدعم ملف التصدير العقاري وخطتها لتشجيع السياحة واستهداف 30 مليون سائح في 2026 من خلال ما توفره من مشروعات عقارية مختلفة.

من جانبه أشار جايدف مينيريس، نائب الرئيس الإقليمي لشؤون تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الماريوت الدولية، استهداف بدء عمليات التنفيذ للمشروعين الجديدين خلال العام الجاري 2023.

الرابط المختصر