شركة تي إف كي تعلن الاستحواذ على منصة أوبيو

لتشكيل مجموعة ذا فاشون كينجدوم

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة تي إف كي المتخصصة في التجارة الإلكترونية للأزياء، الاستحواذ على شركة أوبيو، منصة البيع، ليشكلان مجموعة «ذا فاشون كينجدوم».

وذكرت “تي إف كي”، في بيان، أن مجموعة «ذا فاشون كينجدوم» ستؤسس مشاريع تركز على خلق علامات تجارية متنوعة للأزياء سواء على المنصات الإلكترونية أو متاجر البيع بالتجزئة واستحواذهم وتنميتهم في السوق المحلية وداخل منطقة الشرق الأوسط.

E-Bank

وقال فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة تي إف كي، إن أهم ما يميز “ذا فاشون كينجدوم” ستمهد الطريق للعلامات التجارية المحلية التي لا تزال في مراحلها المبكرة والشركات الناشئة في مجال صناعة الأزياء في السوق المصرية “وبما يتناسب ثقافيًا مع المستهلك المحلي في المنطقة”.

وأوضح أن “ذا فاشون كينجدوم” ستضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية في الموضة، بما في ذلك أوبيو وفيتس إيفريداي وبوديكشن، بالإضافة إلى سولتووتر سيركل ونو أبولوجيز، وهما: علامتان جديدتان تطلقان قريبًا.

وبدوره، قال شادي مختار، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوبيو، إن توحيد الجهود مع تي إف كي تحت مظلة ذا فاشون كينجدوم يمثل فرصة استثنائية إلى أوبيو، ويمهد الطريق لإطلاق “قدرات نمو تجارية غير مسبوقة” بالإضافة إلى توسيع وجودنا في أنحاء منطقة الشرق الأوسط”.

الرابط المختصر