أبو غالي موتورز تطرح السيارة جيلي GX3 Pro بسعر 669.9 ألف جنيه

aiBANK

شريف ناصر – طرحت شركة «أبو غالي موتورز»، وكيل سيارات جيلي، السيارة الجديدة كليا «GX3 Pro» موديل 2024، بسعر 669.900 ألف جنيه.

وأوضحت الشركة، خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن السيارة الجديدة ستظهر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط من خلال السوق المصرية، لحرص “جيلي الصينية” على التوسع في سوق السيارات بمنطقة الشرق الأوسط.

E-Bank

وتوفر شركة أبو غالي موتورز سياراتها الجديدة «جيلي GX3 Pro» عبر المناطق الحرة في الأيام القادمة.

وتأتي السيارة GX3 Pro بمحرك سريع الدوران بنوع DVVT سعة 1.5 لتر يولد 103 حصان عند 5.500 RPM وعزم دوران 140 نيوتن متر عند 5500 RPM مما يضمن توفير في استهلاك الوقود، كما توفر تسارع مناسب لحجم السيارة مع ناقل حركة CVT بسبع سرعات، بالإضافة إلى نظام تعليق امامى MacPherson ونظام التعليق الخلفي Semi Independent Torsion Beam، مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وأمانًا .

وزود الصانع الصيني أيقونته بعدد وسادتين هوائيتين موزعتين كالتالي: وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام مانع ادارة المحرك Engine Immobilizer، ونظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD, ونظام التحكم في المرتفعات HHC، والتحكم الإلكتروني في الثبات ESC، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VDC برنامج مراقبة ضغط الاطارات TPMS، ونظام مساعد الركن الخلفي Rear Sensor، ومكان تثبيت مقعد اطفال بالمقاعد الخلفية ISOFIX.

وأعلن عن تقديم السيارة بالسوق المصرية بنحو 5 ألوان للهيكل الخارجي، مع وجود شبكة امامية بالكروم، والطراز يشمل جنوط رياضية مصنوعة من الألمنيوم مقاس 16 بوصة.

وتقدم السيارة «جيلي GX3 Pro» الجديدة بطول 4.005 متر، وعرض 1,760 متر، وارتفاع 1.575 متر وقاعدة إطارات تبلغ 2.480 متر، بالإضافة إلى عوارض السقف Roof Rack التي تستطيع تحمل وزن حتي 30 كج من الأمتعة.

وتتوفر السيارة بفئة واحدة بضمان لمدة 5 سنوات أو 150.000 كم.

الرابط المختصر