إيجل هيلز تتعاقد مع أوراسكوم لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع Soul بحوالي 1.9 مليار جنيه

العبار: الشركة تستهدف زيادة استثماراتها في السوق المحلية

aiBANK

إسلام سالم .. وقعت شركة إيجل هيلز العقارية عقد تنفيذ وإنشاء مع شركة أوراسكوم للإنشاءات بقيمة 1.92 مليار جنيه للمشاركة في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع Soul Luxury Beach Resort بالساحل الشمالي.

,sjr,l بموجبه شركة أوراسكوم بتنفيذ أعمال البناء والتشييد بالمنطقتين الثالثة والرابعة Flow – Breeze بالمرحلة الأولى من المشروع، على أن يتم التنفيذ خلال 34 شهر من تاريخ بدء المشروع.

E-Bank

وقد شهد التعاقد كل من محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية، والسيد أسامة بشاي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات، ويضم مشروع Soul Luxury Beach Resort ما يقرب من 20 كم من الواجهات المائية، ويحتوي على فيلات ووحدات فندقية وكل الخدمات والمرافق وأماكن التسوق ومركز صحي متكامل ومجموعة من المطاعم.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية، إن التعاون مع شركة أوراسكوم للإنشاءات لتنفيذ منتجع Soul Luxury Beach Resort يستهدف المساهمة في جهود الدولة للنهوض بهذا القطاع، خاصة في منطقة الساحل الشمالي.

وأضاف العبار، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن منطقة الساحل الشمالي تتمتع بجمال ومقومات فريدة تفوق الكثير من المدن العالمية، مؤكدا أن إيجل هيلز تستهدف زيادة استثماراتها في مصر لما تمتلكه من إمكانيات وفرص استثمارية هائلة، فضلاً عن التسهيلات التي تقدمها الحكومة لتشجيع الاستثمار في مصر.

وأكد أن النهضة العمرانية التي تشهدها منطقة الساحل الشمالي، ترجع لتنفيذ حجم مشروعات ضخم، ما يسهم في تحويلها إلى واجهة سياحية مصرية على البحر المتوسط.

الرابط المختصر