بلتون لرأس المال المخاطر تستحوذ على 20% من أسهم شركة أريكا

aiBANK

رنا ممدوح _ استحوذت شركة بلتون لرأس المال المخاطر، إحدى الشركات التابعة لشركة بلتون المالية القابضة، على 20% من أسهم شركة أريكا المتخصصة في صناعة منتجات المنزل والديكور بمبلغ 31 مليون جنيه.

واستثمرت بلتون لرأس المال المخاطر في أريكا من خلال جولة تمويلية، بحسب بيان بلتون المالية الصادر اليوم.

E-Bank

وبحسب البيان، تخطط أريكا لتوجيه التمويل في تعظيم تواجدها الإقليمي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدءًا من المملكة العربية السعودية والمخطط لها في الربع الاخير من العام الجاري، من خلال إستراتيجيتها متعددة القنوات لدخول السوق وتطوير بنيتها التحتيه التكنولوجيه وتصميمها الرقمي.

وعقب على مختار، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون لرأس المال المخاطر، قائلا: ” تعتبر أريكا شركة واعده في هذا القطاع المشجع الذي حقق أداءً تشغيليًا قويًا خلال الفترة الماضيه وبفضل خطط التوسع الطموحه التي وضعتها أريكا، أصبحت في وضع مميز لتصبح المورد الرئيسي لمنتجات المنزل والديكور لجميع الأسر في المنطقه”.

وعقب خالد عطا الله، الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لشركة أريكا، قائلا: “من خلال تركيزنا المستمر على المنتجات المميزة وخدمة العملاء، نواصل التفوق في الأداء على الكيانات الاخري العامله بنفس المجال واكتساب حصه سوقيه، العامل الذي يميز أريكا كواحدة من أسرع العلامات التجاريه المنزليه الرقميه نموًا”.

وأكد:” ينصب تركيزنا منذ البدايه على بناء نموذج مستدام يكون مربحًا من الناحيه التشغيليه مع وضع عملائنا في قلب كل ما نقوم به”.

وتابع: يمثل توسعنا في المملكة العربية السعودية علامة فارقة كبيره بالنسبة لنا، حيث أننا في وضع جيد يسمح لنا بتكرار قصة نجاحنا في مثل هذا السوق الإستراتيجي، مع وجود فرص كبيره للأعمال وتوفير قيمه كبيره لعملائنا بالمملكة.

الرابط المختصر