تطوير مصر تحقق مبيعات بقيمة 12 مليار جنيه في 6 أشهر بنسبة نمو 400%

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة تطوير مصر تحقيقها مبيعات بقيمة 12 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023، فيما تستعد لتنفيذ خطة توسعية خارج مصر.

وقال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إنه رغم التحديات الاقتصادية العالمية والمحلية التي ألقت بظلالها علي جميع القطاعات الاقتصادية ومن ضمنها القطاع العقاري، حققت تطوير مصر 12 مليار جنيه مبيعات خلال النصف الأول من 2023، مقابل 3.1 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة نمو 400%.

E-Bank

وأوضح شلبي، في بيان صحفي اليوم، أن الشركة رفعت مستهدفاتها البيعية هذا العام من 15 إلى 18 مليار جنيه، مشيرا إلى استمرار البحث عن فرص استثمارية جديدة تسهم في تحقيق رؤية الشركة لخلق مجتمعات عمرانية متكاملة.

مشروع سولت 

وعلى مستوى التوسعات المحلية، أطلقت تطوير مصر سادس مشروعاتها، والثالث لها بالساحل الشمالي، باسم سولت ويقع في الكيلو 185 على طريق الإسكندرية مطروح ويشغل مساحة 300 فدان، ويضم المشروع وحدات متنوعة ما بين شاليهات وفيلات منفصلة وتاون وتوين هاوس بمساحات مختلفة.

وفيما يتعلق بعمليات التسليم، تمكنت تطوير مصر من تجهيز 2600 وحدة للتسليم في مشروعاتها المختلفة حتى النصف الأول من عام 2023، ومن المستهدف أن يصل إجمالي عدد الوحدات التي سيتم تسليمها إلى 3600 وحدة بحلول نهاية هذا العام.

دي باي الساحل الشمالي

من ناحية أخرى، أعلنت شركة تطوير مصر مؤخرًا عن تسليم 120 وحدة على البحر مباشرة بمشروع دي باي الساحل الشمالي بعد عامين فقط من إطلاق المشروع، إلى جانب تهيئة المرحلة الأولى من شاطئ البحر بطول 320 متر مربع، بجانب تنفيذ شراكات مع شركات متخصصة في مجالات الضيافة والتمويل الاستهلاكي والأثاث، وإطلاق أكاديمية رياضية تحت اسم Sports Society تحت إدارة شركة Dynamo Sports Management.

وشاركت تطوير مصر بمعرض سيتي سكيب جلوبال المقام في العاصمة السعودية الرياض بهدف دعم تصدير العقار المصري للخارج واستراتيجية الشركة في التوسع بالأسواق الإقليمية من خلال الشراكة مع جهات وهيئات متعددة في المنطقة العربية، مثل وزارتي الاستثمار، والشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية ومجموعة نايف الراجحي الاستثمارية.

الرابط المختصر