صدر للخدمات اللوجستية تعتزم إنشاء مجمع جديد في الرياض بقيمة 149 مليون ريال

aiBANK

هاجر عطية _ وافق مجلس إدارة شركة صدر للخدمات اللوجستية بالتمرير على إنشاء مشروع مجمع الخدمات اللوجستية “صدر بارك” والذي سيقام على الأرض المشتراة في مدينة البوابة الصناعية بالرياض تحت إشراف الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية بتكلفة 149 مليون ريال.

وقرر مجلس إدارة الشركة اعتماد ميزانية المشروع وتوقيع عقد مع مجموعة من المفاولين والموردين من داخل وخارج المملكة، بحسب البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم.

E-Bank

تفاصيل المشروع

وقالت شركة صدر للخدمات اللوجيستية، إن المشروع يهدف إلى إنشاء منطقة خدمات لوجستية متكاملة لتقديم أفضل الحلول التخزينية للعملاء للتخزين المبرد والمجمد والجاف بطاقة تخزينية عالية وفقـا لأعلـى مواصفـات ومقاييــس الجــودة العالميــة وبمــا يخــدم عمليــات التشــغيل وذلك وفقا لاستراتيجية الشركة في التوسع في قطاع الخدمات اللوجستية.

وأوضحت أنه سيتم تمويل المشروع من خلال الإقتراض والتمويل الذاتي، لافتة إلى أنه من المتوقع الإنتهاء من إنشاء المشروع بتاريخ 31 مارس 2025.

وحول الأثر المالي المتوقع لإنشاء المشروع، أشارت الشركة إلى أن المشروع سيساهم في رفع إيرادات و أرباح الشركة في قطاع الخدمات اللوجستية.

الإنتاج التجريبي

وذكرت أن بداية الأثر المتوقع للمشروع في نتائج الشركة ستكون في الربع الثاني من عام 2025.

ولفتت صدر السعودية إلى أن التاريخ المتوقع للبدء في الإنتاج التجريبي للمضروع في الربع الثاني من عام 2025، مشيره إلى أن مدة الإنتاج التجريبي للمشروع خلال 3 أشهر.

الرابط المختصر