بلتون كابيتال توقع اتفاقا إطاريا مع كريف العالمية للتعاون في علوم البيانات وتقييمات الجدارة الائتمانية

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، عن قيام بلتون كابيتال – إحدى الشركات التابعة لها، بتوقيع اتفاق إطاري للشراكة مع مجموعة كريف العالمية المتخصصة في أنظمة الائتمان ومعلومات الأعمال والتحليلات المالية.

وذكرت بلتون في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن الاتفاقية تشمل سبل التعاون التالية: تصنيف الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة، علوم البيانات والتحليلات الفنية، تقييم الجدارة الائتمانية، وقواعد بيانات الأعمال، وذلك في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

E-Bank

وأعرب كارلو غيراردي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كريف عن سعادته بالتعاون مع بلتون كابيتال وقال:” هذه خطوة هامة بالنسبة لنا في تعزيز تواجد كريف في المنطقة اعتمادا على خبراتنا في مجال التمويل الاستهلاكي وتحليل معلومات الأعمال وفي تقييم الجدارة الائتمانية “.

وأفاد الدكتور إبراهيم صفوت الرئيس التنفيذي لشركة بلتون كابيتال:” تعتمد المنصة الاستثمارية للشركة على المعايير العلمية القائمة على البيانات والتقنيات المالية الحديثة، ويعد تعاوننا مع كريف خطوة هامة لترسيخ خططنا في اتخاذ قرارات استثمارية بشكل علمي في مختلف المجالات”.

الرابط المختصر