هاني عبد الوهاب: رفع حد تمويلات الأفراد للقطاع الاستهلاكي إلى 150 ألف جنيه

aiBANK

هاجر عطية _ قال هاني عبد الوهاب مدير عام القطاع التجاري لشركة ميد تقسيط اليوم، أن التمويلات التى تمنحها الشركة للأفراد في قطاع السلع الاستهلاكية كانت تبدأ من 100 ألف جنيه وتم رفعها إلى 150 ألف جنيه بالنسبة لعملاء البنوك، أما العملاء الذين لا يمتلكون حساب بنكي يبلغ حجم تمويلهم 40 ألف جنيه.

عمليات التوسع بداية عام 2024

E-Bank

وأشار إلى أن الشركة تعمل على تلبية جميع الخدمات والمنتجات من خلال الابلكيشن، وقد وبدأت العمل فى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، وندرس العمل فى الاسكندرية، لافتًا إلى أنها ستبدأ عمليات التوسع بداية عام 2024 من خلال عدة مراحل في محافظات الصعيد والدلتا والبحيرة ومرسي مطروح.

وذكر أن الفائدة على المنتجات تبدأ من 28 – 31% على المنتجات الاستهلاكية، بينما تصل إلى 20 و21% على السيارات والتشطيبات وأقساط التعليم.

وأشار مدير عام القطاع التجاري لشركة ميد تقسيط إلى أن الفئة العمرية المستهدفة تبدأ من 21 وحتى 60 عامًا.

وتابع: “التمويلات الأخري مثل التشطيبات أو تمويل المدارس وخدمات السيارات فقد تصل إلى 750 ألف أو مليون جنيه، ما يحتاج إلى المزيد من البيانات عند التسجيل”.

ولفت إلى أن الأزمة العالمية غيرت تفكير الأفراد في مصر باستخدام نظام التقسيط لتلبية منتجاتها، لافتا إلى أن هدف الشركات تلبية تعاملات الأفراد الذين لا يملكون حسابات بالبنوك.

وتمتلك الشركة تطبيق يبدأ العملاء بتحميله من خلال جوجل والتسجيل باستخدام البطاقة الشخصية وإضافة رقم البطاقة الائتمانية إن وجدت، أما العملاء غير البنكين يتم التسجيل بالبطاقة وبطاقة اشتراكه فى أحد الأندية، لافتا إلى أن بعض العروض لا يوجد فيها مقدم ويتم سداد القسط بعد أول 30 يوم.

الرابط المختصر