رئيس الوزراء يفتتح أكاديمية Right to Dream مصر في مدينة باديا

ياسين منصور: تنفيذ مشروعات على مساحة 16 مليون متر باستثمارات 250 مليار جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ افتتح مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم، أكاديمية Right to Dream مصر في مدينة باديا بمنطقة السادس من أكتوبر المملوكة لشركة بالم هيلز للتعمير.

كما تفقد مدبولي على هامش الافتتاح، أعمال التنفيذ في مدينة باديا أحد مشروعات الشراكة مع وزارة الإسكان المصرية والواقعة على مساحة 3 آلاف فدان.

E-Bank

وقال مدبولي، إن تخطيط المدن الجديدة بالشراكة مع القطاع الخاص، هدفه زيادة الرقعة العمرانية وخلق مجتمعات عمرانية تليق بالتطور العمراني الذي تشهده الدولة حالياً.

وأضاف أن تأهيل الطلبة وتدريبهم على أعلى مستوي وإنشاء واكتشاف مواهب مصرية من كل محافظات مصر يساهم فى رواج صناعة كرة القدم المصرية.

وأشار مدبولي، إلى أن المدراس تساهم في ترويج صناعة كرة القدم وفتح المجال للعب خارج مصر وفي أكبر أندية العالم على غرار تجربة اللاعب المصري محمد صلاح.

وأكد رئيس الوزراء، أن الدولة تدعم القطاع الخاص في مثل هذه المشروعات، لافتا إلى أنه سيتم زيادة عدد المشروعات خلال الفترة المقبلة وارتفاع إعدادها.

ومن جانبه قال ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز للتعمير، إن الشركة نفذت مشروعات على مساحة 16 مليون متر مربع خلال السنوات الماضية، باجمالي استثمارات تتخطي 250 مليار جنيه.

وأضاف منصور، خلال افتتاحه أكاديمية Right to Dream مصر في مدينة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، أن مدينة بادية التي تنفذها الشركة تقام على مساحة 3 آلاف فدان “12.6 مليون متر مربع”، لافتا إلى أن الدولة دعمت الشركات مع القطاع الخاص وتيسير الإجراءات الخاصة للحصول علي الأراضي بفترات مناسبة.

وأشار إن مدينة باديا تقام وفقا للتصميمات التي تتناسب مع تكنولوجيا العالم، موضحا أن المدينة تضم العديد من الخدمات الرئيسية التي يحتاج إليها قاطنيها خلال الفترة المقبلة.

الرابط المختصر