البورصة: 20 يوما فترة سريان عرض الاستحواذ على 46.9% من دايس للملابس تبدأ من الغد

aiBANK

هاجر عطية _  أعلنت إدارة البورصة المصرية، عن تفاصيل عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية بالتحالف مع ماجد سمير توما لشراء حصة في شركة دايس للملابس الجاهزة لعدد 838.137 مليون سهم بنسبة 46.9% من أسهم رأس مال الشركة المصدرة.

وأوضحت البورصة في بيان لها اليوم الأربعاء، أن سعر العرض بلغ 0.65 جنيه للسهم، لافتة إلى أن فترة سريان العرض خلال 20 يومًا عمل تبدأ من جلسة 19/10/2023 وحتي نهاية جلسة تداول 15/11/2023.

E-Bank

وأشارت إدارة البورصة إلى أنه سيتم تنفيذ العرض خلال 5 أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.

وأعلنت هيئة الرقابة المالية، بتاريخ 8 أكتوبر الماضي، عن إيداع مشروع إعلان عرض شراء إجباري مقدم من شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية بالتحالف مع ماجد سمير، للاستحواذ على جزء من أسهم رأس مال شركة دايس للملابس الجاهزة.

وأفادت الهيئة في إفصاحها المرسل للبورصة المصرية، أن التحالف يستهدف شراء حتى عدد 838.137 مليون سهم بنسبة 46.9%، من أسهم رأسمال شركة دايس للملابس الجاهزة، وذلك بعد استبعاد الأسهم التي لن تستجيب لعرض الشراء والحد الأدنى للأسهم حرة التداول.

وبتاريخ 19 سبتمبر الماضي، أعلنت شركة دايس للملابس الجاهزة، عن تلقيها خطابا من تحالف شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية مع ماجد سمير توما توماس يتضمن عرض مبدئي للاستحواذ على عدد 1.607.980 مليار سهم تمثل 90% من أسهم رأس المال المصدر للشركة.

وقالت دايس في بيان للبورصة المصرية، أن العرض حدد سعر شراء مبدئي للسهم الواحد بقيمة 0.65 جنيه، عن طريق عرض شراء إجباري لأسهم الشركة طبقا للقوانين واللوائح السارية.

الرابط المختصر