أحمد أهاب يتوقع زيادة الطلب على وحدات العين السخنة والساحل الشمالي العقارية

aiBANK

شريف ناصر .. أكد المهندس أحمد أهاب عضو لجنة التطوير العقاري والمقاولات بجمعية رجال الأعمال المصريين والرئيس التنفيذي بشركة مدار للتطوير، أن القطاع العقاري يعد من القطاعات الآمنة للادخار والاستثمار في ظل الظروف الاقتصادية منها تغير سعر صرف العملات الأجنبية.

وأضاف المهندس أحمد أهاب، في بيان صحفي، أن العقار يعد استثمار جاذبا خاصة في مصر التي تتميز بفرص واعدة في القطاع العقاري نتيجة تطوير البنية التحتية التي تنفذها الدولة من شبكات الطرق والكباري والصرف الصحي ومحطلات المياه في مختلف أنحاء الجمهورية.

E-Bank

وأوضح عضو لجنة التطوير العقاري والمقاولات بجمعية رجال الأعمال المصريين والرئيس التنفيذي بشركة مدار للتطوير العقاري أن المدن السياحية والساحلية تتمتع بفرص استثمار واعدة خاصة في مناطق العين السخنة والساحل الشمالي ومنطقة رأس الحكمة بشكل خاص وذلك نتيجة الطلب المتزايد على الاستثمار في تلك المناطق سواء من المستثمر المحلي أو من دول الخليج.

وأكد أن الرواج علي تلك المناطق جاء نتيجة لإقامة الفعاليات الفنية والرياضية وزيارة رؤساء وملوك الدول واستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم في مدينة العلمين الجديدة خلال الصيف الماضي.

وأشار إلى أن منطقة الساحل الشمالي بداية من العلمين الجديدة ومرورا بسيدي عيد الرحمن وراس الحكمة اصبحت جاذبة للسياحة العربية والخليجية والأجنبية وأصبحت بمثابة فرصة واعدة للاستثمار في قطاع العقارات متوقعا زيادة الطلب بشكل أكبر خلال الفترة القادمة.

وشدد أن الفرص الاستثمارية تعد حاليا متاحة في تملك الوحدات السكنية والمكاتب التجارية والإدارية خاصة بعد التوقعات الأخيرة بشأن ارتفاع الأسعار خلال الفترة المقبلة وتحديدا مطلع العام الجديد 2024 في مناطق الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية.

الرابط المختصر