مصر الجديدة للإسكان توافق على 3 مقترحات للاستفادة من عائد بيع أرض هليوبارك

aiBANK

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على المقترحات المقدمة من اللجنة المشكلة للاستفادة من عائد بيع أرض هليوبارك.

شراء قطعة أرض جديدة

E-Bank

وتضمنت المقترحات شراء قطعة أرض جديدة تضاهي أرض هليوبارك من حيث الموقع المتميز، وتخصيص مبلغ للتطوير الذاتي بأرض نيو هليوبوليس، وسداد التسهيلات الائتمانية في حال عبء الدين عن العائد المحقق من عائد بيع هليوبارك، بحسب بيان مصر الجديدة المرسل إلى البورصة المصرية اليوم.

تخصيص مبلغ للتطوير الذاتي بأرض نيو هليوبوليس

الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت في نهاية أكتوبر الماضي، عن توقيع العقد النهائي لبيع أرض هليوبارك البالغ مساحتها 1695 فدان – بالقاهرة الجديدة مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمبلغ 15 مليار جنيه.

سداد التسهيلات الائتمانية

وأعلنت الشركة أن مجلس الإدارة المنعقد أمس، قام بدراسة العرض المقدم من إحدى شركات الاستثمار العقاري والسياحي للمشاركة في تطوير منطقة إسكان متكامل الخدمات بمساحة 77.19 فدان بمدينة نيو هليوبوليس بشمال الحي العاشر والحي الحادي عشر مقابل نسبة في الإيرادات والذي تم عرضها المطور بمجلس الإدارة بتاريخ 31 يوليو الماضي.

وذكرت أن مجلس إدارة مصر الجديدة للإسكان وافق على المشاركة مع المطور الاستثماري بنسبة أعلي من النسبة المعروضة، وسيتم الإفصاح عن هذه النسب فورق التوقيع على عقد المشاركة.

الرابط المختصر