أوراسكوم للاستثمار: محمد أحمد خليل بدوي يخفض حصته في الشركة لأقل من 5%

الصفقة تضمنت بيع 5 ملايين سهم.. والعربي الإفريقي الدولي المُنفذ

رنا ممدوح _ أعلنت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، عن قيام رجل الأعمال محمد أحمد خليل بدوي بخفض حصته في رأسمال الشركة من 5.05% إلى 4.95%.

باع 5 ملايين سهم مقابل 7.050 مليون جنيه

E-Bank

وأفادت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، أن محمد أحمد خليل بدوي باع عدد 5 ملايين سهم من أسهم الشركة مقابل 7.050 مليون جنيه.

متوسط سعر البيع بلغ 1.41 جنيه للسهم الواحد

وبلغ متوسط سعر البيع 1.41 جنيه للسهم الواحد، وقامت شركة العربي الإفريقي الدولي لتداول الأوراق المالية بدور السمسار المُنفذ للصفقة.

جدير بالذكر، أن شركة أو تي إم تي إكويزيشن (ملكية من خلال شهادة الإيداع الدولية) ومجموعتها المرتبطة تمتلك الحصة الأكبر في هيكل ملكية أوراسكوم للاستثمار القابضة بنسبة 52.34%، وفقًا لأخر إفصاح لهيكل المساهمين الصادر بتاريخ 7 أبريل الماضي.

تابعنا على | Linkedin | instagram

الرابط المختصر