تويوتا إيجيبت تعلن عن حملة استدعاء لفحص الوسائد الهوائية لسيارات كورولا

بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، وكلاء العلامة اليابانية تويوتا في السوق المصرية، عن حملة استدعاء لبعض سياراتها بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، بهدف فحص الوسائد الهوائية للتأكد من سلامتها ومطابقتها لمعايير الأمان والسلامة.

وتشمل حملة الاستدعاء كلا من السيارة تويوتا كورولا موديل عام 2002 وحتى 2013، وياريس سيدان موديل عام 2005 وحتى 2012، وياريس هاتشباك موديل عام 2013 حتى 2015، وافانسيس موديل عام 2003 حتى 2008، كما تمتد الحملة للسيارات الخليجية الصنع بنفس الموديلات المذكورة سابقا.

E-Bank

وقدمت الشركة مزايا عينية لحث العملاء على فحص سياراتهم، عبر منح زيت وفلتر مجانا للسيارات المتضمنة في حملة الاستدعاء.

وتستمر فعاليات الحملة بجميع مراكز خدمة تويوتا إيچيبت في مصر، حيث يتم فحص الوسائد الهوائية واستبدال قطع الغيار المطلوبة في السيارات المعنية بهذا الاستدعاء، حسب تعليمات شركة تويوتا العالمية بالمجان، وذلك بأسبقية الحجز بعد تحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه للسيارة مشمولة ضمن الحملة.

وخصصت “تويوتا ايجيبت” خط هاتفي مباشر على الخط الساخن 16550 لتوجيه العملاء بتحديد ما إذا كان موديل السيارة يقع ضمن قائمة الموديلات المشمولة في الحملة.

ومن الجدير بالذكر بأن حملة الاستدعاء التي أعلنت عنها شركة تويوتا إيجيبت بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، تأتي استكمالاً للحملة التي بدأت في عام 2015، حينما لوحظ إمكانية تمزق الوسادة بعد فتحها في بعض السيارات، الأمر الذي قد يعرض الراكب للإصابة في حال وقوع حوادث جسيمة.

الرابط المختصر