مجموعة ملتيبلاي الإماراتية تستحوذ على 100% من سلسلة “ذا جوس سبا آند صالون”

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت مجموعة أومورفيا المتخصصة في مجال العناية الشخصية والجمال، والتابعة لمجموعة ملتيبلاي الاستثمارية القابضة استحواذها على 100% من سلسلة صالونات التجميل “ذا جوس سبا آند صالون”.

وقالت مجموعة ملتيبلاي في البيان المرسل إلى سوق أبوظبي اليوم الإثنين، إن الاستحواذ يأتي تجسيدا لرؤية مجموعة أومورفيا الاستراتيجية للنمو من خلال تعزيز استثماراتها، ما يرسخ مكانتها في قطاع العناية الشخصية والجمال في دولة الإمارات.

E-Bank

وقال فارس الظاهري، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة أومورفيا:”يشكل دمج “ذا جوس سبا آند صالون” في محفظتنا علامة فارقة في مسيرة أعمالنا، نظرا لأهميته في تعزيز مسار نمونا وتجسيدنا لالتزامنا الثابت بالمضي قدما في تبوء مكانة مرموقة في قطاع العناية الشخصية والجمال في الشرق الأوسط”.

وأضاف الظاهري:”بهذا الاستحواذ أصبحت محفظة أومورفيا تزخر بـ6 علامات تجارية مميزة، ولديها تواجد قوي في 82 موقعا منتشرا في في جميع أنحاء المنطقة”.

نبذة عن مجموعة أومورفيا

وتأسست العلامة التجارية “ذا جوس سبا آند صالون” في عام 2005، وتتميز المجموعة بتقديم خدماتها للشريحة المجتمعية المتوسطة في السوق.

وتنتشر فروع السلسلة في 10 مواقع استراتيجية في جميع أنحاء دولة الإمارات، ولديها فريق عمل متخصص مكون مكون من 172 موظفا، ومن المتوقع أن تحقق العلامة بعد الاستحواذ إيرادات بقيمة 29 مليون درهم.

الرابط المختصر