بنك مصر يوقع بروتوكولي تعاون مع عامر جروب وقسطلي هومز

aiBANK

حابي – وقع بنك مصر بروتوكولي تعاون في مجالي الدفع والتحصيل الإلكتروني والتمويل العقاري مع مجموعة شركات عامر القابضة (عامر جروب) وشركة قسطلي هومز للاستثمار العقاري.

وبموجب البروتوكول الأول، يتعاون بنك مصر مع شركة تروبي 2 للتنمية السياحية، التابعة لمجموعة شركات عامر جروب؛ لتوريد ماكينات POS بمقرات الشركة والربط الإلكتروني بالمنصة الإلكترونية الخاصة بمنظومة تحصيل مقابل نشاط توزيع الكهرباء للوحدات التابعة للمجموعة، بالإضافة إلى المصاريف الإدارية الخاصة بالخدمات المقدمة من الشركة بمركز خدمة العملاء.

E-Bank

كما يتعاون البنك مع شركة قسطلي هومز للاستثمار العقاري بتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني من خلال توريد ماكينات POS لمقرات الشركة، بالإضافة إلى تقديم خدمات التمويل العقاري، ضمن برامج التمويل العقاري المتنوعة التي يقدمها البنك سواء ضمن مبادرة التمويل العقاري التي أطلقها البنك المركزي المصري، أو أيا من إحدى برامج التمويل العقاري المقدمة من خلاله، والتي تهدف لتقديم تسهيلات تمويلية لتنشيط السوق العقاري.

وبموجب هذا البروتوكول، سيوفر البنك تمويلا عقاريا بطرق سداد ميسرة لعملاء الشركة من خلال نظامين، الأول يشمل تقديم تمويل عقاري بمدة سداد تمتد حتى 30 عاما بمقدم حجز 15% كحد أدنى ضمن مبادرة البنك المركزي لمتوسطي الدخل. في حين يشمل النظام الثاني تقديم مدد سداد متنوعة للوحدات غير المشمولة في مبادرة البنك المركزي تصل حتى 15 سنة.

الرابط المختصر