بنك القاهرة يحصد برونزية MENA effie على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

عن حملته التليفزيونية خلال شهر رمضان 2023

aiBANK

حابي – فاز بنك القاهرة للعام الثانى على التوالي بالجائزة البرونزية خلال حفل توزيع جوائز إيفي مينا Effie Mena لعام 2023 لأفضل حملة تسويقية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن حملته الإعلانية التي أطلقها خلال شهر رمضان الماضي، تحت شعار “ورا كل قصة نجاح حكاية”.

وذكر بنك القاهرة، في بيان، أن التتويج بالجائزة “شهادة استحقاق للجهود المتواصلة للبنك فى إطار إستراتيجيته التسويقية والتي تقوم على تعزيز التواصل مع مختلف شرائح العملاء من خلال تطوير منصات اتصالات وتسويق متعددة القنوات”.

E-Bank

وتعد جوائز Effie MENA من أهم الجوائز التي تمنح للمؤسسات في مجال التسويق لتكريم أفضل الأفكار التسويقية الفعالة سنويا، وفق البيان.

ونوّه بأن الرسالة الإعلانية للحملة تركزت على دعم قصص النجاح لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم الحرف اليدوية والشركات المصرية التي يمولها البنك وحث أصحاب تلك المشروعات للحصول على قرض إنجاز الذي يقدمه البنك لعملائه، والذى يتمتع بمزايا التقديم على القرض بصورة إلكترونية والحصول على القرض خلال فترة وجيزة لا تتعدى 10 أيام؛ لبدء مشروع جديد أو التوسع في مشرع قائم، بما يسهم في دعم الصناعة المحلية والمنتجات المصرية.

 

الرابط المختصر