NBE11-2022

جي في للاستثمارات تتعاون مع بلي القابضة لتنفيذ مشروعات البنية التحتية لمدينة طربول

الشراكة تشمل تنفيذ أعمال الترفيق وحفر الآبار وتمهيد الطريق الدائري

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة جي في للاستثمارات عقد شراكة استراتيجية مع مجموعة بلي القابضة، المتخصصة في مجال الأعمال الإنشائية، لتنفيذ مشروعات في مجال البنية التحتية بمدينة طربول الصناعية.

وتشمل الشراكة تنفيذ مشروعات أعمال البنية التحتية والترفيق لمنطقة الصناعات الصغيرة والمتوسطة على مساحة 1.5 مليون متر مربع، وتنفيذ المجسات الاستكشافية وحفر الآبار، إضافة إلى عمليات تمهيد وتدبيش الطريق الدائري في المرحلة الأولى؛ تمهيدًا لإنشاء مصانع جاهزة على إجمالي مساحة 536 ألف متر مربع، تتضمن 268 مصنعا بمساحة 525 مترا مربعا، و277 مصنعا بمساحة 360 متر مربع.

E-Bank

وقال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة GV للاستثمارات، إن مدينة طربول يتوفر لها جميع الإمكانات والخدمات التي تساعد على ازدهار النشاط الصناعي، حيث تعتمد على أعلى مستويات التكنولوجيا الحديثة في تنفيذ أعمال البنية التحتية.

وتبلغ الطاقة التقديرية لمدينة طربول حوالي 13 ألف مصنع، ومن المتوقع أن توفر أكثر من 650 ألف فرصة عمل، وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع: إنشاء سوق الجملة ومنافذ تجارة التجزئة، ومنطقة التبريد المركزية، ومنطقة التخزين الجافة.

من جانبه، قال المهندس حازم حمد عايش، رئيس مجلس إدارة مجموعة بلي القابضة، إنه بالتعاون مع شركة جي في للاستثمارات سيجري العمل على تطوير البنية التحتية بمدينة طربول، والتي تعد من أكبر المشروعات التنموية في مجال الصناعة في مصر والمنطقة.

وتضم بلي القابضة مجموعة شركات تعمل في مجالات متنوعة، بما في ذلك المقاولات المتكاملة والأنظمة الكهروميكانيكية، والسياحة والملاحة، والخدمات البترولية والدواجن والزراعة.

الرابط المختصر